سام برس:
2024-09-15@07:31:36 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ…طھظ‡ظ† ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ط¨ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ظ‚طµظٹظ… طھط¬ط§ط±ط© ط§ظ„طھظ…ظˆط±طŒ ط¨ط´ط±ط§ط، ط«ظ…ط±ط© ظ…ط²ط§ط±ط¹ ط§ظ„ظ†ط®ظٹظ„ ط¨ط§ظ„ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط£ظˆ ط§ط³طھط¦ط¬ط§ط±ظ‡ط§ ظ…ط¯ط© ظ…ط¹ظٹظ†ط© ظٹطھظپظ‚ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ظ…ط¹ ظ…ط§ظ„ظƒ ط§ظ„ظ…ط²ط±ط¹ط© ظ„ظ„ط§ط¹طھظ†ط§ط، ط¨ظ‡ط§ ط¨ط¯ط§ظٹط©ظ‹ ظ…ظ† طھظ„ظˆظٹظ† ط§ظ„طھظ…ط±طŒ ط£ظˆ ط´ط±ط§ط¦ظ‡ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط²ط§ط¯ ظپط¬ط± ظƒظ„ ظٹظˆظ… ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„طھظ…ظˆط± ط¨ط¨ط±ظٹط¯ط© ط«ظ… ط¨ظٹط¹ظ‡ط§ ظپظٹ ظ…ظ†ط§ظپط° ط§ظ„ط¨ظٹط¹ ظˆط¹ط¨ط± ط§ظ„طھط·ط¨ظٹظ‚ط§طھ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©.



ظˆظٹط¹ط¯ ظƒط±ظ†ظپط§ظ„ ط¨ط±ظٹط¯ط© ظ„ظ„طھظ…ظˆط± ط£ط­ط¯ ط£ظ‡ظ… ط§ظ„ظˆط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ظ„ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ظپظٹ طھط¬ط§ط±ط© ط§ظ„طھظ…ظˆط± ظˆظ…ظ„ظ‡ظ…ط§ظ‹ ظ„ظ‡ظ… ظ„ظƒط³ط¨ ط§ظ„ظ…ط²ظٹط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط§ظ„طŒ ظˆظ…ط­ظپط²ط§ظ‹ ظ„ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ط¹طµط§ظ…ظٹظٹظ† ظˆط§ظ„ظ…ظƒط§ظپط­ظٹظ† ط§ظ„ط¨ط§ط­ط«ظٹظ† ط¹ظ† ط§ظ„طھط¬ط§ط±ط©.
ظ…ظ† ط¬ط§ظ†ط¨ظ‡ ط£ظƒط¯ ط§ظ„ط´ط§ط¨ ظ…ط­ظ…ط¯ ط§ظ„ط±ظ…ظٹط§ظ† ط£ط­ط¯ ط§ظ„ظ…طھط®طµطµظٹظ† ظپظٹ ط´ط±ط§ط، ط§ظ„ظ…ط²ط§ط±ط¹طŒ ط£ظ† ظ…ظˆط³ظ… ط§ظ„طھظ…ظˆط± ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط¨ط±ظٹط¯ط© ظپط±طµط© ظ„ظƒظ„ ط´ط§ط¨ ظ„ظ„طھط¬ط§ط±ط© ظˆط§ظ„ط«ط±ط§ط،طŒ ظ„ط§ظپطھط§ظ‹ ط£ظ† ط´ط±ط§ط، ط§ظ„طھظ…ظˆط± ظپظٹ ط§ظ„ظ†ط®ظ„ ظ„ظ‡ ط¶ظˆط§ط¨ط· ط´ط±ط¹ظٹط© ظ„ط§ظٹظ…ظƒظ† ط§ظ„ط§ظ†ظپظƒط§ظƒ ط¹ظ†ظ‡ط§ ظˆظ„ط§ط¨ط¯ ط£ظ† طھط±ط§ط¹ظ‰ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ط§ط¦ط¹ ظˆط§ظ„ظ…ط´طھط±ظٹطŒ ظˆط³ظ‚ظٹط§ ط§ظ„ظ†ط®ظٹظ„ ظˆطھط³ظ…ظٹط¯ظ‡ط§ ظ„ط¥ظ†طھط§ط¬ طھظ…ظˆط± ط°ط§طھ ط¬ظˆط¯ط© ط¹ط§ظ„ظٹط© ط¹ط¨ط± ط·ط±ظ‚ ط±ط¹ط§ظٹظ‡ ظ…طھط¹ط¯ط¯ط©طŒ ط­طھظ‰ ظٹط­ظٹظ† ظ…ظˆط¹ط¯ ط§ظ„ط®ط±ط§ظپطŒ ظˆظٹطھط¨ط¹ظ‡ ظپط±ط² ط§ظ„ظپط§ط®ط± ظ…ظ†ظ‡ط§ ظˆط§ظ„ظ…طھظˆط³ط· ظˆط§ظ„ط¹ط§ط¯ظٹطŒ ظˆظ…ظ† ط«ظ… طھط¹ط¨ط¦طھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„طµظ†ط§ط¯ظٹظ‚ ط§ظ„ط®ط§طµط©طŒ ظ‚ط¨ظ„ ط£ظ† طھط¬ظ„ط¨ ظ„ط³ظˆظ‚ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„طھظ…ظˆط± ط¨ط¨ط±ظٹط¯ط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆط§ط³

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ طھظ ظˆط ط ظ طھظ ظ ط ط ظٹط ط طھط ط ط ط ظ ط ظٹظ ط ظٹظ ط ط ظ طھط ظ طھط ط

إقرأ أيضاً:

مواجهات خلال قيام الاحتلال بحملة اعتقالات في الضفة

اندلعت مواجهات بين شُبّان فلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال حملة اعتقالات نفذتها في عدة مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

واندلعت اشتباكات مساحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها الحي الشرقي لجنين، حيث دوت صافرات الإنذار في جنين ومخيمها عقب اقتحام قوات الاحتلال للمدينة برفقة جرافة عسكرية قامت بعمليات تخريب للبسطات على دوار الحثناوي.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية دار صلاح وتمركزت في أحد أحياءها، وبلدة الخضر قضاء بيت لحم ، وتمركزت في عدة مناطق منها، وأخضعت العديد من الشبان لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

واندلعت مواجهات في بلدة زيتا شمال طولكرم، وذكرت مصادر محلية، أن آليات الاحتلال اقتحمت البلدة، وجابت شوارعها وأحياءها، وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات.

يأتي ذلك، في وقت هاجم مستوطنون فجر اليوم الأحد، حارة جابر ومنطقة واد الحصين في المناطق المغلقة بمدينة الخليل.

وأفاد الناشط في تجمع مدافعون عن حقوق الانسان، عارف جابر، بأن جيش الاحتلال والمستوطنون أطلقوا النار صوب منازل الفلسطينيين في منطقة وادي الحصين قرب مستوطنة كريات أربع بمدينة الخليل، وحطموا عدد من المركبات الفلسطينية بعد رشقها بالحجارة.

كما وهاجم المستوطنون حارة جابر في مدينة الخليل ورشقوا منازل الفلسطينيين والمركبات بالحجارة وسط تواجد لجيش الاحتلال والذي الرصاص وقنابل الغاز السام صوب منازل الفلسطينيين.

وتتعرض حارة جابر وواد الحصين والمناطق المغلقة في مدينة الخليل لاعتداءات متكررة وشبه يومية من قبل المستوطنين بحماية من جيش الاحتلال، كما وتصاعدت الاعتداءات منذ بدء الحرب على غزة في السابع من أكتوبر.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة دورا ومنطقة منطقة سنجر بمدينة الخليل وداهمت أحياء مختلفة، وفتشت المحال التجارية والمنازل واستولت على عدد من المركبات.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة