تفقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، أعمال شباب مبادرة «بإيدينا نجمل شوارعنا» بحي الكوثر، التي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي بين الشباب، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في تحسين المظهر الحضاري للمحافظة. 

تفاصيل «بإيدينا نجمل شوارعنا» في سوهاج 

وأوضح نائب محافظ سوهاج أن أعمال المبادرة بحي الكوثر، شملت «حملات تنظيف الشوارع، وزراعة الأشجار، ورسم الجداريات الفنية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل تثقيفية حول أهمية الحفاظ على البيئة»، ويأتي ذلك ضمن الجهود المستمرة؛ لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأكد «عبد الهادي» أهمية المبادرة في تعزيز الوعي البيئي بين الشباب، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في تحسين المظهر الحضاري لمحافظة سوهاج، وغرس روح المسؤولية تجاه المجتمع والبيئة، وخلق بيئة صحية وآمنة لسكان سوهاج، مشيرًا إلى أنها فرصة للشباب للمشاركة في إحداث تغيير إيجابي في مجتمعهم.

ودعا نائب المحافظ جميع شباب سوهاج للمشاركة في هذه المبادرة الرائدة، لافتًا إلى العمل على التوسع في المبادرة وتطبيقها، خلال المرحلة المقبلة على جميع مراكز المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج نائب محافظ سوهاج مبادرة نائب محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”

المناطق_نجران

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية، الطلاب والطالبات إلى المشاركة في مسابقة “إبداع نجران ٢٠٢٥”، للمرحلة الأولى من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org، ويستمر التسجيل حتى الـ 30 من سبتمبر الحالي.

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إلى تنمية روح الإبداع للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب الكامنة لطلاب وطالبات الوطن وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات البحث والابتكار، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025” 2 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” 8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

ويشترط أن يكون تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين بنسبة ١٠٠٪؜ في المدارس البالغ عدد طلابها (١٠٠-٤٠٠) طالب أو طالبة، وكذلك تسجيل طلاب وطالبات المدرسة السعوديين، الذين تبلغ نسبتهم ٩٠٪؜ في المدارس التي يزيد عدد طلابها عن ٤٠٠ طالب أو طالبة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش" بقرية ونينة الغربية
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف جراحة ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار
  • محافظ الدقهلية يبحث آليات تنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”