زنقة 20 | الرباط

على بعد 24 ساعة من غلق باب قبول الترشيحات لرئاسة نادي الرجاء الرياضي ، تتداول مصادر داخل الفريق ، تقدم عدة أسماء لمنصب الرئاسة.

و من أبرز هذه الاسماء ، نجد وزراء سابقين وهما عبد الكريم بنعتيق الوزير السابق في حكومة سعد الدين العثماني، وصلاح الدين مزوار الوزير السابق في حكومة بنكيران.

مصادر رجاوية، ذكرت أن الوزير السابق بنعتيق (المنخرط بالنادي)، يلتقي اليوم الاثنين، منخرطين بالفريق للتداول في مسألة ترشيحه لرئاسة فريق الرجاء الرياضي.

و بحسب ذات المصادر ، فإن بنعتيق الذي كان ضمن مكتب الرئيس السابق أنيس محفوظ ، يرتقب أن يقدم ترشيحه خلال الجمع العام المرتقب خلفا للرئيس الحالي المؤقت عادل هالا الذي يتمسك بالرئاسة.

من جهة أخرى ، تعالت أصوات داخل الفريق الأخضر تطالب بترشح أسماء سياسية سابقة لها وزن اقتصادي مثل صلاح الدين مزوار الذي سبق أن شغل مهمة نائب رئيس النادي ، و كذا مولاي حفيظ العلمي.

و لعل من بين الأسباب التي جعلت رجاويين عديدين يطالبون بمزوار و مولاي حفيظ العلمي ، هي الأزمة المالية التي يمر منها النادي خاصة بعد اعتقال رئيسه السابق محمد بودريقة في ألمانيا.

ووفق مصادر داخل النادي ، فإن رئاسة الفريق يتداول فيها بشكل كبير ما يسمى بهيئة الحكماء التي تتكون من رؤساء سابقين مثل محمد أوزال وأحمد عمور وعبد الرحيم الصويري.

يشار الى الجمع العادي لانتخاب رئيس جديد للرجاء يرتقب أن يعقد منتصف الشهر الحالي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة، وإطارا بالإدارة التقنية الوطنية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، كشفت من خلاله عن أسماء الأطقم التقنية الجديدة لمختلف المنتخبات الوطنية ذكورا وإناثا، أنه تم أيضا تعيين يوسف أنيس مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 16 سنة – إطار بالإدارة التقنية الوطنية.

وأضاف البلاغ، أنه تم تعيين تيودور فيكتور خوان مدربا للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة – إطار بالإدارة التقنية الوطنية، وهاجر فهمي المدربة المساعدة لمدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة – إطار بالإدارة التقنية الوطنية.

مقالات مشابهة

  • الفريق كامل الوزير: حركة القطارات انتظمت باستثناء خط «الزقازيق- المنصورة»
  • الفريق كامل الوزير عن تصادم قطاري الزقازيق: السبب بشري
  • عاجل: صدور قرارات حوثية جديدة بتعيين ”الحوثي والمتوكل وشجاع الدين” لرئاسة مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • انتظروا قرارات صعبة.. ما الذي سيفعله كير ستارمر لإنقاذ الاقتصاد البريطاني؟