لقي شابان من محافظة المنوفية مصرعهما، اليوم الاثنين، إثر حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، على طريق محور الضبعة في الاتجاه إلى مطروح، وتم نقل الجثمانين عن طريق الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجي.

استقبل مستشفى العلمين النموذجي، إسلام صلاح التطوي "38 سنة" من محافظة المنوفية، جثة هامدة، وأحمد عبدالرازق البخل  " 32 سنة " من محافظة المنوفية، جثة هامدة،  إثر حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، على طريق محور الضبعة في الاتجاه إلى مطروح،  وتم حفظ الجثمانين في ثلاجة الموتى، وإخطار الجهات المعنية لاتخاذ إجراءاتها.

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء الجثمانين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محافظة مطروح حادث انقلاب سيارة مستشفى العلمين محور الضبعة حادث مروري الساحل الشمالي اخبار الحوادث اخبار مصر اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. كلب يطارد سيارة إسعاف تنقل صاحبه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لكلب يركض خلف سيارة إسعاف، خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى، ما أثار تفاعلاً واسعاً مع تصرف الكلب الدال على وفائه.

ويظهر في الفيديو المتداول، والذي حقق ملايين المشاهدات، أن الكلب لم يستطع أن يتحمل ترك صاحبه وحده في محنته، فطارد سيارة الإسعاف حتى لاحظه المسعفون، فأوقفوا السيارة وسمحوا له بالدخول إلى جوار صاحبه.

من جهتها، قال مصورة المشهد: "كنت في طريقي إلى مدينة تونخا الكولومبية ورأيت هذا الكلب، خرج يجري خلف سيارة الإسعاف من حوالي 20 شارعاً.. أعتقد أنهم كانوا ينقلون صاحبه لأنه لم يبتعد عنهم".
وتابعت: "لحسن الحظ لاحظ المسعفون ذلك ومن ثم سمح له بالصعود بجوار صاحبه".

A dog was running after the ambulance that was carrying their owner. When the EMS realized it, he was let in. ❤️ pic.twitter.com/Tn2pniK6GW

— TaraBull (@TaraBull808) September 12, 2024

وشارك العديد من الأشخاص الآخرين بتجاربهم الشخصية في التعليقات على الفيديو، وكتبت إحداهة "توفيت أختي العزيزة في المنزل، وعندما وضعوها في سيارة الإسعاف لنقلها، ركض كلبها خلف سيارة الإسعاف. كان الأمر مفجعاً".

مقالات مشابهة

  • مصرع شابين صدمهما قطار أثناء ذهابهما للعزاء بالقليوبية
  • كانا في طريقهما لأداء واجب عزاء.. مصرع شابين أطاح بهما قطار بالقليوبية
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • فيديو.. كلب يطارد سيارة إسعاف تنقل صاحبه
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • مصرع شابين وطفل فى حادثين متفرقين بالأقصر
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • مصرع شاب ونجل شقيقته في حادث انقلاب سيارة بجنوب الأقصر