قام الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة بعمل جولات ميدانية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل وتفقد مستوى النظافة بالشوارع، حيث تفقد أعمال مشروع صرف صحي بشارع السلام ومتفرعاتة بنطاق حى الزاوية الحمراء ومتابعة نسب تنفيذ الأعمال طبقاً للجدول الزمنى المحدد لها ويرافقه  احمد محمدى رئيس الحى والأجهزة المعاونة.

 وأكد نائب محافظ القاهرة على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وإعادة الشئ لأصله لتحقيق الاستفادة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى هذا السياق قام نائب محافظ القاهرة، بتفقد المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحى الزاوية الحمراء برفقه رئيس الحى والأجهزة المعاونة، وجاءت الجولة لمتابعة إنضباط وانتظام سير العمل.

وقال نائب محافظ القاهرة، خلال زيارته للمركز، على متابعة وفحص كافة الطلبات المقدمة من المواطنين وإنجازاها فى التوقيتات المحددة وعلى رأسهم ملف التصالح على مخالفات البناء والانتهاء من استيفاء كافة الأوراق لإنهاء الإجراءات فى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لتسريع معدلات الأداء وتيسير الإجراءات على المواطنين كما حرص نائب المحافظ على التحدث مع المواطنين للاطمئنان على رضاهم من تأدية الخدمة بشكل جيد.

وكان قد افتتح د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة ود. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الملعب الخماسي الجديد الذي تم إنشاؤه بمركز شباب السواح بالزيتون كما افتتحا أعمال تطوير مركز شباب الجمهورية الجديدة بروض الفرج ، وقاعة المناسبات الملحقة به والمخصصة لخدمة أهالى المنطقة .

وأكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن اهتمام الدولة والقيادة السياسية بتطوير الأندية ومراكز الشباب يجسد رؤيتها في الاهتمام بالشباب والنشء وتنمية قدراتهم من خلال أنشطة تعود عليهم بالنفع وتجعل الرياضة أسلوب حياة بالنسبة لهم ، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب المتميزة رياضياً وتأهيلها للمشاركة في البطولات والمسابقات .

وأضاف محافظ القاهرة أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لتوفير كافة الإمكانيات للشباب والإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية بإعتبارها متنفس هام للشباب لتفريع طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية بما يواكب طموحات الجمهورية الجديدة ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 .

وأضاف محافظ القاهرة أن محافظة القاهرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجميع أجهزة الدولة تسعى لتقديم كافة الخدمات الرياضية والطبية والثقافية والاجتماعية للمواطنين ، مشيرًا إلى أن أجهزة المحافظة لا تدخر جهدًا فى دعم الشباب وتوفير الملاعب الرياضية وإنشاء وتطوير مراكز الشباب بمختلف أحياء العاصمة .

شهد الافتتاح د. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، ود. أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، ود. سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب وعدد من قيادات الوزارة، والمحافظة، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ القاهرة يتفقد أحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل نائب محافظ القاهرة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بمنطقة "سقيل"
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة   
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع
  • توزيع حلوى المولد النبوي على أهالي مدينة نصر بحضور نائب محافظ القاهرة
  • مجموعة الأزمات: تنظيم الدولة يتشكل من جديد بالصومال ويهدد المنطقة كلها
  • محافظ القاهرة: النزول بالحد الأدنى للقبول ببعض مدارس التعليم الفني