سام برس:
2024-09-15@07:32:42 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¹ظ‚ط¯ ظˆط²ظٹط± ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظˆظ‚ط·ط± ظٹظˆظ… ط§ظ„ط§ط­ط¯ طŒ ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ط§ظ‹ ظ„ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„طھظ†ظپظٹط°ظٹط© ظ„ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„طھظ†ط³ظٹظ‚ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط§ظ„ظ‚ط·ط±ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶.
ظˆط¨ط­ط« ظˆط²ظٹط±ط§ ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط´ظ‚ظٹظ‚ظٹظ† ط¯ط¹ظ… ظˆطھط¹ط²ظٹط² ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ طŒ ظپظٹ ظ…ط­ط§ظˆظ„ط© ظ„طھط¬ط§ظˆط² ط§ظ„ط®ظ„ط§ظپ ظˆط§ظ„ط§ط²ظ…ط© ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ظˆط§ظ„ط¯ظˆط­ط© ظˆط·ظٹ طµظپط­ط© ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ.



ظˆط°ظƒط±طھ ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆط§ط³ طŒ ط£ظ† ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ طھط±ط£ط³ظ‡ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹطµظ„ ط¨ظ† ظپط±ط­ط§ظ† طŒ ظˆط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ظˆط²ظٹط± ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ظ‚ط·ط± ظ…ط­ظ…ط¯ ط¨ظ† ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ط±ط­ظ…ظ† ط¢ظ„ ط«ط§ظ†ظٹ طŒ ظ…ط´ظٹط±ط© ط§ظ„ظ‰ ط§ظ† ط§ط¨ظ† ظپط±ط­ط§ظ† ط£ظƒط¯ ط¥ظ† ط§ظ„ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ ظٹط£طھظٹ طھط¹ط²ظٹط²ط§ ظ„ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ ط§ظ„ط«ظ†ط§ط¦ظٹط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ط¨ظ…ط§ ظٹط­ظ‚ظ‚ طھظژط·ظ„ظڈظ‘ط¹ط§طھ ظ‚ظٹط§ط¯طھظٹ ظˆط´ط¹ط¨ظٹ ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط´ظ‚ظٹظ‚ظٹظ† ظˆظٹط¯ظپط¹ ط¨ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ ظ†ط­ظˆ ط¢ظپط§ظ‚ ط£ط±ط­ط¨.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ط ظٹط ظˆط ظٹط ط ط طھظ ظˆط ظٹ

إقرأ أيضاً:

مشيرب: مسكينة فبراير كم من أخطاء قاتلة ترتكب باسمها

رأى خطيب مسجد نابي بطرابلس، عبد الرازق مشيرب، أن فبراير مسكينة، لأن كم من الأخطاء القاتلة ترتكب باسمها، بحسب تعبيره.

وقال مشيرب، في منشور عبر «فيسبوك»: “التبرير بنكهة احميدة ومحمد. هذا ما يقوم به كثير من المدونين الفبرايريين على صفحات التواصل”، وفقا لقوله.

وأضاف “الأنكى من ذلك أنهم يبررون لاحميده بشتى الصور ويختلقون الأعذار لحد الوهم رغم أن احميده نفسه لم يبرر لنفسه ولم يتجشم عناء التفسير للصف المحسوب عليه. مسكينة فبراير كم من اخطاء قاتلة ترتكب باسمها”، على حد وصفه.

الوسومفبراير ليبيا مشيرب

مقالات مشابهة