اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص في "الإنعاش القلبي الرئوي (CPR)" لهيئة التمريض بمستشفى بني سويف، والذي تم تنظيمه تحت إشراف الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتورة فاتن عمارة، مدير عام الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية، والدكتور أحمد الشيخ، مدير عام التدريب بالهيئة.

 

حيث أوضح الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، أن البرنامج التدريبي الذي أُقيم على مدار يومين بقاعة التدريبات بمبنى الهلال، استهدف تدريب 45 ممرضًا وممرضة من مستشفى بني سويف الجامعي.

 حيث تم تنظيمهم على دفعات لضمان فعالية التدريب واستيعاب كافة المهارات المطلوبة. شارك في تنفيذ البرنامج مجموعة من المختصين بالتعاون مع اللجنة النقابية للعاملين بفرع إسعاف بني سويف،وبحضور الدكتورة عبير شعبان مدير إدارة التدريب بفرع التأمين الصحي ببني سويف.

وقد أعرب مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي، عن تقديره العميق للتعاون المثمر مع اللجنة النقابية للعاملين بإسعاف بني سويف، مؤكدًا أهمية هذا التدريب في رفع كفاءة هيئة التمريض وتعزيز قدرتهم على التعامل مع حالات الطوارئ بكفاءة عالية. كما شدد على ضرورة تكرار هذه الدورات التدريبية بشكل دوري لتشمل كافة العاملين في المجال الطبي وغير الطبي، نظرًا لأهمية التدريب في تعزيز الاستجابة السريعة والفعالة في حالات الطوارئ.

يُذكر أن إدارة التدريب بفرع التأمين الصحي ببني سويف كانت قد نظمت الأسبوع الماضي يومًا توعويًا تحت شعار "خطوة نحو الأمان"، للتوعية بأساليب مواجهة جدري الماء وجدري القرود، حيث تم تقديم معلومات مهمة حول الأعراض وطرق انتقال العدوى، بالإضافة إلى تقديم نصائح للمصابين حول كيفية التعامل مع المرض. كما تضمن اليوم التوعوي مسابقات للأطفال وتوزيع أدوات مدرسية للفائزين، تزامنًا مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد.

FB_IMG_1725284161448 FB_IMG_1725284159170 FB_IMG_1725284156948 FB_IMG_1725284154674

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فعاليات البرنامج الإنعاش القلبي هيئة التأمين إسعاف بني سويف التأمین الصحی مدیر عام بنی سویف

إقرأ أيضاً:

كأس الكونفدرالية الأفريقية: التدريب على تسديد ركلات الجزاء فى ختام مران الزمالك

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك فقرة بالتدريب على تسديد ركلات الجزاء عقب انتهاء المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً للقاء الشرطة الكيني  في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشارك عدد من لاعبي الزمالك في تسديد ركلات الجزاء في الفقرة الأخيرة من المران، في وجود الحارسين محمد صبحي ومحمد عواد.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..

وطلب جوميز من اللاعبين خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات.
وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية في وسط الملعب خلال الجزء الأخير من المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين، تولى جوزيه جوميز توجيه تعليمات فنية للمجموعة الأولى، فيما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية. 
واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ بعض أفكاره الفنية خلال التقسيمة التي خاضها الفريق، وسط تعليمات مستمرة من جانب جوميز وأندريه بيكي المدرب العام خلال التقسيمة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • توجيهات رئاسية بمشاركة المستشفيات الجامعية في خدمة منتفعي التأمين الصحي الشامل
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين
  • كأس الكونفدرالية الأفريقية: التدريب على تسديد ركلات الجزاء فى ختام مران الزمالك
  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي عن أسس الاستزراع السمكي
  • جامعة كفر الشيخ تختتم البرنامج التدريبي للوقاية من المخدرات
  • تحت شعار «قوتنا في شبابنا».. جامعة كفر الشيخ تختتم فعاليات البرنامج التدريبي لـ 153 شابا وفتاة
  • انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك المصري الأمريكي «النسر المدافع»