حسم المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير نجوم القوام الأساسي للمارد الأحمر، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موسمه الجديد بمواجهة فريق جورماهيا الكيني وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل بالميركاتو الصيفي

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الأسماء المميزة في القوام الأساسي والتي كانت لها دورًا كبيرًا في تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب خلال الموسم المنصرم، وعلى رأسهم لقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

ورفض المدرب السويسري مارسيل كولر فكرة التفريط في ثنائي الوسط إمام عاشور ومروان عطية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لا سيما وأن الثنائي يمتلك العديد من العروض العربية، ولكن رفض مدرب الأهلي فكرة رحيلهم أو رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق.

إمام عاشور نجم الأهلي

ويمتلك المدرب السويسري في القوام الأساسي حاليًا العديد من الأسماء التي ستكون قادرة على قيادة الأحمر خلال الموسم الجديد خاصةً وإن الأهلي سيشارك في بطولة كأس إنتركونتيننتال كذلك كأس العالم للأندية بشكله الجديد، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز والسوبر المصري.

ونجح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تدعيم صفوف بالعديد من الأسماء القوية، وهم «يحيى عطية الله - يوسف أيمن - أشرف داري - عمر الساعي».

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للموسم الجديد

ويعود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، إلى التدريبات بعد فترة من الراحة السلبية عقب انتهاء الموسم الماضي.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش قبل إقامة معسكر إعداد للفريق للموسم الجديد.

مران الأهلي

ومن المقرر أن تنتظم صفقات الأهلي الجديدة في التدريبات الجماعية اليوم، من أجل بداية التأهيل استعدادًا لبداية الموسم المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي إمام عاشور الأهلي امام عاشور صفقات الأهلي صفقات الاهلي مروان عطية الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی القوام الأساسی

إقرأ أيضاً:

الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط

 

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن ما يدور داخل النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة بشأن استعدادات الفريق لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر والجهاز المعاون استقروا بنسبة ٩٥% على تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا".

وتابع الغندور:" هناك استقرار على تسع لاعبين من التشكيل وهناك اختلاف على مركزين وهم الظهير الأيسر والجناح".

نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

وأضاف:" بالنسبة للظهير الأيسر يحي عطية الله، هو الأقرب للدخول كأساسي في تشكيل الفريق، ولكن هناك تفكير من جانب كولر في الدفع بخالد عبدالفتاح لأسباب عديدة أهمها أن الوافد الجديد لم ينسجم بعد مع زملائه في الفريق، بجانب أن يحي عطية الله يعمل على خسارة وزنه خلال الفترة الأخيرة".

وأكمل:" أما عن مركز الجناح، فهناك تفكير في الدفع برضا سليم أو بيرسي تاو بجانب حسين الشحات الذي ضمن مشاركته بشكل أساسي".

وأختتم:" تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني أقرب أن يكون محمد الشناوي.. محمد هاني.. رامي ربيعة  ... ياسر إبراهيم  .... يحي عطية الله (خالد عبدالفتاح ).. أكرم توفيق... مروان عطية... إمام عاشور.. حسين الشحات... رضا سليم (بيرسي تاو).. وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • ‎الميركاتو الأكثر إثارة بين الأهلي المصري والزمالك.. صور
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو