شمسان بوست / مسقط:

أحرز منتخب مأرب للتايكواندو
بقيادة الكابتن هشام القباطي  ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية وبرونزية في منافسات بطولة التحدي المفتوحة للتايكواندو التي استضافتها العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة 30 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2024.

حيث فاز عزام سميع بذهبية فردي ناشئين فيما حقق الثنائي عباس الجهمي ومحمد جميل فضية وبرونزية فردي ناشئين بينما حصد نصر صوفان فضية فردي شباب كما حقق أحمد فؤاد فضية فردي رجال.



يذكر إن البعثة شاركت بعدد سبعة لاعبين وتعذر مشاركة ستة لاعبين نتيجة تأخر استكمال إجراءات تأشيرات الدخول وفوات مبارياتهم الأولى في البطولة وهم عبدالقادر الشنة وأحمد حربي ومحمد لطف وأدهم جميل وياسين الفقيه ورائد الخطيب.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • الزقازيق تحصد ميداليات ذهبية وبرونزية في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • الزقازيق تحصد 3 ميداليات ذهبية وبرونزية بمهرجان جامعات الدلتا الرياضي
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  • أحمر الشباب ينهي معسكره التحضيري ويستعد لأمم آسيا
  • منتخب كرة السلة يستعد لمواجهة تونس
  • هل تسجل لو كنت محله؟.. لاعب يحرز هدفا بعد سقوط حارس المرمى بسبب الإصابة بتصفيات مونديال 2026