صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@07:33:29 GMT

«مومباي سيتي» ينضم لعائلة «الاتحاد للطيران»

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)
وقّعت الاتحاد للطيران اتفاقية مع نادي مومباي سيتي لكرة القدم لتكون الشريك الأساسي للنادي لعدة سنوات ابتداء من موسم 2024-2025، ما يعكس التزام الاتحاد المستمر تجاه السوق الهندي ومكانة نادي مومباي سيتي كواحد من الفرق الرياضية الأقوى في الهند.
وتأتي هذه الاتفاقية التاريخية بالتزامن مع احتفال الاتحاد بالذكرى العشرين على إطلاق رحلاتها إلى الهند، حيث ستتم إضافة اسم الاتحاد على ملابس اللاعبين في الفريق الأساسي وفريق الشباب ابتداء من موسم 2024-2025.


وقال كاندارب شاندرا، الرئيس التنفيذي لنادي مومباي سيتي لكرة القدم: «يسرّنا ضم الاتحاد للطيران كممّول رئيس، فهذا يعتبر شهادة على الدور الذي يلعبه نادي مومباي سيتي مع التزامه بالأداء المتوفق والسعي نحو التميزّ في الملعب وخارجه. تماماً مثل الاتحاد، يترادف نادي مومباي سيتي مع مدينته، حيث تمثل العلامتان التجاريتان مدينتين مرنتين توازنان تماماً بين التقاليد والحداثة».
من جهته، تحدّث أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: «نسعى إلى تعزيز وجودنا في السوق الهندي من خلال شراكات مهمة. في هذا الإطار، يسعدنا الترحيب بنادي مومباي سيتي في عائلة الاتحاد، ونبقى ملتزمين بخدمة المجتمع الهندي مع رحلات مناسبة من 11 وجهة عبر الهند إلى الشرق الأوسط، أوروبا وأميركا الشمالية».
وتحتفل الاتحاد بالذكرى العشرين على انطلاق الرحلات إلى الهند هذا الشهر، وابتداء من 1 سبتمبر، ستبدأ الاتحاد بتشغيل طائرة A380 بين مومباي وأبوظبي لتأكيد التزامها بالنمو في الهند، حيث سيستمتع الضيوف بتجربة الطائرة العملاقة على هذا الطريق الحيوي لأربعة أشهر.
ويتابع نيفيس: «من خلال شراكتنا مع نادي مومباي، نأمل أن ننقل السعادة إلى مشجعي كرة القدم في مومباي».

أخبار ذات صلة أبوظبي تحتضن أجندة فعاليات عالمية خلال الربع الأخير الناقلات الوطنية تحلق إلى 606 وجهات مع انتعاش الطلب على السفر

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للطيران شركة الاتحاد للطيران مومباي مومباي سيتي

إقرأ أيضاً:

المغرب يحدث المنطقة الحرة للتصدير طنجة أوطوموتيف سيتي

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم يتعلق بالمنطقة الحرة للتصدير "طنجة أوطوموتيف سيتي"، قدمه الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية محسن جازولي، نيابة عن وزير الصناعة والتجارة رياض مزور.

ويتعلق الأمر بمشروع المرسوم رقم 2.24.657 بتغيير المرسوم رقم 2.10.337 الصادر في 16 من جمادى الأولى 1432 (20 أبريل 2011) بإحداث المنطقة الحرة للتصدير "طنجة أوطوموتيف سيتي".

وأوضح الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن هذا المشروع يهدف إلى تغيير المرسوم رقم 2.10.337 بإحداث المنطقة الحرة للتصدير طنجة أوطوموتيف سيتي، كما تم تغييره وتتميمه، وذلك من خلال زيادة مساحة المنطقة الحالية لتنتقل من 517 هكتار إلى 808 هكتارا ، قصد تلبية الطلب المتزايد من المستثمرين الصناعيين الراغبين في إقامة أعمالهم في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • دريد لحام ينضم إلى مسلسل "ليالي روكسي"
  • 344 يوما للحرب على فلسطين
  • "ورحلت سنية عبد الغفور البرعي".. وداعًا ناهد رشدي: نجمة هوانم جاردن سيتي "بروفايل"
  • قوات الانتقالي تحتجز لاعبي نادي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم ورئيس الاتحاد يرفع شكوى
  • المغرب يحدث المنطقة الحرة للتصدير طنجة أوطوموتيف سيتي
  • ماييلي ينضم لبعثة بيراميدز في رواندا
  • الاتحاد للطيران تسير رحلتين بين أبوظبي وباريس
  • "الاتحاد للطيران" تسيّر رحلتين يومياً بين أبوظبي وباريس بدءاً من هذا التوقيت
  • “الاتحاد للطيران” تسير رحلتين بين أبوظبي وباريس منتصف يناير 2025
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع