عادت المطربة السودانية الضجة عشة الجبل, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بمقطع فيديو من حفل خاص أحيته خارج السودان.

وبحسب الفيديو الذي شاهده محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الجبلية وهي تغني وتهز جسمها بطريقة مثيرة.

ووصفت الجبلية نفسها خلال الغناء بأنها (صغيرة وصغنتوتة وفريعة) وسط غضب وسخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي كتب: (الحرب بدل تصلحكم زادتكم قلة أدب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر

بمناسبة بلوغها 56 عاماً، اختارت إعلامية بريطانية سابقة اختبار مرونة جسمها، ورفع قدرة تحمّلها من خلال السباحة في مكان مليء بقناديل البحر، لتعريض نفسها إلى لسعاته المؤلمة.

كشفت مذيعة "بي بي سي" السابقة لويز مينشين عن تجربتها الغريبة في تصرح لصحيفة "ديلي ميل"، على هامش حفل إطلاق روايتها الجديدة "جزيرة العزلة Isolation Island"، نهاية الأسبوع الماضي في لندن.
وعبّرت عن سعادتها بنجاحها في السباحة مع قناديل البحر في "أرخبيل جزر سيلي" البريطاني، مؤكدة أنها تحب مواجهة نفسها لتتعامل بمرونة أفضل عند ارتفاع نسبة الأدرينالين في جسمها.

وخلال اللقاء أظهرت الندوب على يديها معلقة: "كنت أرتدي بدلة الغوص. في أي مكان لا تغطيه بدلة الغوص، أحصل على لسعة قناديل البحر الأرجوانية. لقد كان الأمر مؤلماً حقاً".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Louise Minchin‎‏ (@‏‎louiseminchin‎‏)‎‏

تجربة مذهلة

نشرت مينشين فيديو عبر حسابها على إنستغرام، وثقت فيه التجربة، وظهرت وهي تسبح في البحيرة يرافقها آخرون، ومُسعفون على قوارب الكاياك. وأرفقته بتعليق مطول أعربت فيه عن سعادتها باحتفالها بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مميزة.

ومازحت قائلة: "من يريد رؤية شكل قنديل البحر، فليستمر في المشاهدة حتى النهاية!.. إنها ليست لضعاف القلوب، بل هي قاسية ولاذعة".

ولفتت الصحيفة إلى أنها  ليست المخاطرة الأولى لمينشين، حيث شاركت عام 2021 ضمن برنامج" أنا المشهور.. أخرجني من هنا"، وخاضت خلاله تجارب صعبة جداً من بينها غمرها في صندوق زجاجي مليء بالصراصير والديدان.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Louise Minchin‎‏ (@‏‎louiseminchin‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل زواج أسطوري بالقاهرة والعروسين يتفاعلان مع أغنياتها بالرقص
  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها