حظيت الأغنية الجديدة للمطرب بهاء سلطان المزاج عناب، التي طرحها الأسبوع الماضي، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين إذ حققت نسبة مشاهدات بلغت مليونا و800 ألف و 374 مشاهدة بعد 7 أيام من طرحها، وفق أحدث الإحصائيات، اليوم الإثنين.

وواصل بهاء سلطان الترويج لأغنية المزاج عناب  عبر حساباته بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وغير غلاف صفحاته ووضع بوستر الأغنية، كما قام بإعادة نشر ردود فعل الجمهور عليها.

وطرح بهاء سلطان أغنية المزاج عناب يوم الاثنين الماضي، عبر يوتيوب والمنصات الرقمية وهي من كلمات زيزو العقرب ، وألحان مصطفى وفقي ، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتعد أغنية المزاج عناب أحدث أغنيات بهاء سلطان وتم طرحها عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على "يوتيوب" ، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ولكن دون ظهوره.

واقتصر فيديو كليب أغنية المزاج عناب على مشاهد لبعض الموديل على البحر، ومشاهد طبيعية، إضافة إلى بعض مشاهد حفل موسيقي. وكان آخر أعمال المطرب بهاء سلطان ، تعاونه مع المطرب تامر حسني، في ديو غنائي بعنوان "معلمين" تم طرحه في 22 يوليو الماضي وحقق أكثر من 26 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

أما أتكلم

وحققت أغنية بهاء سلطان الأخيرة “أما أتكلم”، أكثر من 700 ألف مشاهدة، خلال الأسبوع الأول من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية أما أتكلم من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: وليد سعد، وتقول كلماتها "كل اما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني ان انا متغفِّل او مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل


تنزل فين

كما طرح بهاء سلطان حديثًا أغنية “تنزل فين”  من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتقول كلماتها:

داخِل ب ناس ف إيدي

براضيك اهو ياسيدي

مرة ومرت
ماتصغرناش تعالى

ليا هيبه وليا هاله
اسمع كلمتين

لولا الغلاوة لولا عِشرة حلوة بينا

أركب دماغى وأنسى كُل حاجه بينا

بس اللى زيك قُليلين

تنزل فين.. مِين حايسيبك تِنزل

وأنت حزين.. عُمري ما أسيبك تنزل

جيت بكمين.. حِلفوا يمين

هنا قاعدين كلمة ومش حاتِنزل

ماخلاص حقك علي

ياحبيب يلا بينا

نتصالح قوام

فين الضحكة الجميله

ولا أشيلك هيله بيله

بتعذب حرام

كما طرح بهاء سلطان مؤخرا أيضا أغنية ماارتحناش التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وأغنية "دادينا" و"ندر عليا" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهاء سلطان المزاج عناب أغنية المزاج عناب مشاهدات مواقع التواصل الإجتماعى يوتيوب أغنیة المزاج عناب بهاء سلطان من کلمات

إقرأ أيضاً:

مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري

تنظم مكتبة محمد بن راشد، أمسية شعرية وحوارية بعنوان "ابن البادية: رحلة في إرث الشاعر علي بن سلطان بن بخيت العميمي"، الخميس 19 سبتمبر (أيلول) الجاري، ويعتبر الشاعر أحد أعلام الشعر النبطي في الإمارات.

ويدير الجلسة الإعلامي وليد المرزوقي، ليحاور ضيفي الأمسية، الدكتور راشد المزروعي والدكتور سلطان العميمي، لتسليط الضوء على الإرث الأدبي والشعري للشاعر الراحل علي بن بخيت العميمي، إلى جانب استعراض مسيرته الشعرية وتأثيره على الشعر النبطي في الإمارات، وتتخلل الجلسة قراءات من قصائد الشاعر، إلى جانب الحديث عن ذكريات عائلية وشخصية تجمع الدكتور سلطان العميمي بوالده الشاعر الراحل.
وتتناول الجلسة عدة محاور، من بينها تأثير البيئة البدوية في مسيرة الشاعر، وكيف أسهمت في تشكيل رموزه وتجاربه الشعرية، إضافةً إلى دوره في النقد الأدبي وتأثيره على جيل من الشعراء الذين عاصروه وأتوا بعده، مع مناقشة التحديات التي واجهت الدكتور راشد المزروعي في جمع وتوثيق هذا التراث الأدبي الثري، وتُختتم الأمسية بفقرة نقاش مفتوحة تتيح للجمهور فرصة التفاعل وطرح الأسئلة حول إرث الشاعر وسبل تعزيز التواصل الثقافي بين الأجيال من خلال فعاليات مثل هذه.
وتسعى مكتبة محمد بن راشد لحفظ وتوثيق التراث الثقافي والأدبي، وإتاحة الفرصة للجمهور للتعرف عن كثب على حياة وإسهامات الشخصيات الأدبية العربية عامةً، والإماراتية خاصةً، في القطاع الثقافي والأدبي، إلى جانب فتح الباب أمام الشعراء والكتّاب الجدد للاستلهام من تجارب مَن سبقوهم، عبر توفير منصة رائدة وجسر يربط بين الأجيال ويسهم في إثراء الحوار الثقافي وتعزيز التواصل بين المبدعين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • دعاء الرسول عند الكرب.. كلمات ذهبية تفرج الهم
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • اشادة ايرانية بموقف نيجيرفان بارزاني: كلمات حكيمة ومدروسة
  • الشامي يحتفل بمليار مشاهدة على يوتيوب
  • تعرف على كلمات بتحداكي لـ كريم محسن
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • الصحة العالمية: لا توجد كلمات يمكن أن تعكس الرعب الحقيقي بغزة