الوطن:
2024-09-15@07:11:39 GMT

الرئيس السيسي يبحث سبل التصدي لسرقة التيار الكهربائي

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

الرئيس السيسي يبحث سبل التصدي لسرقة التيار الكهربائي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمهندس محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وعمرو عادل حسني القائم بأعمال رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول عددا من الموضوعات من بينها متابعة خطة العمل الحكومية لضمان استدامة واستقرار التغذية الكهربائية، إذ وجّه الرئيس بتكثيف العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها في مجال الطاقة المتجددة بهدف إضافة قدرات جديدة للشبكة الكهربائية، وتطوير الشبكة من خلال العمل بأحدث التقنيات لاستيعاب ونقل الطاقة بأعلى كفاءة وأقل فقد.

كما تطرق الاجتماع في هذا السياق إلى المنظومة المتكاملة من السياسات والإجراءات الجاري اتخاذها لتقليل الهدر في استهلاك الكهرباء، ومن بينها مواجهة التعديات والتصدي لظاهرة سرقة التيار الكهربائي في إطار الدستور والقانون حفاظا على المال العام وحقوق المواطنين، ولتحقيق الاستقرار والاستمرارية للتغذية الكهربائية على مستوى الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس وزير الداخلية الرئيس يجتمع

إقرأ أيضاً:

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث محافظو الجمهورية، برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنين أن يعيده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ففي محافظة مطروح، قال المحافظ خالد شعيب، في برقيته: «يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة باخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف».

وأضاف: «سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول، مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار».

وفي محافظة أسوان، أعرب المحافظ الدكتور إسماعيل كمال، في برقيته عن خالص التهاني القلبية نيابة عن أبناء وأهالي أسوان بكافة فئاتها وأطيافها، متمنيا من المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائماً بالنجاح، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين.

وفي محافظة الإسماعيلية، قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر في برقيته:«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول ذكرى المولد لنبوي الشريف، يسرني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات معبرا عن أعمق مشاعر التقدير والاحترام».

وأضاف «وفي هذه المناسبة العظيمة، نعبر عن امتناننا العميق لقيادتكم الحكيمة التي تسهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية وتعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب».

اقرأ أيضاًرئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس الوزراء يُهنئ شيخ الأزهر بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

«مدبولي» يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد كهرباء غرب القاهرة البخارية بمنطقة "سقيل"
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات الكهرباء من المنتجات البترولية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية وزيادة مساهمة نسبة الطاقة المتجددة
  • مدبولي يتابعتوفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية
  • مدبولي يتابع جهود توفير احتياجات قطاع الكهرباء من المنتجات البترولية
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيات لإنتاج الكهرباء من الطاقات المتجددة
  • محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف