الأسبوع:
2024-09-15@07:10:16 GMT

مصرع طفلين غرقًا في مياه النيل ببني سويف

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

مصرع طفلين غرقًا في مياه النيل ببني سويف

لقي طالبان مصرعهما غرقًا، أثناء استحمامهما في مياه النيل هربًا من ارتفاع درجة الحرارة، بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

وكانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالواقعة، وانتقل ضباط المباحث، وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبين تعرض خالد أحمد محمد، 15 عامًا، ونجل عمومته محمود رمضان محمد، 15 عامًا، طالبان، ويقيمان قرية إفوة التابعة لمركز الواسطى، للغرق في مياه النيل ولفظا أنفاسهما الأخيرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف حوادث اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

قوافل «حياة كريمة »الطبية تنجح في الكشف على 1306 مواطنين ببني سويف

نظمت مبادرة حياة كريمة قافلة طبية في محافظة بني سويف، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز مستوى الرعاية الصحية في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا.

8 تخصصات طبية مختلفة لدعم الأكثر احتياجا 

تأتي هذه القافلة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي تهدف إلى توفير الرعاية الصحية وتحسين سبل المعيشة للفئات الأولى بالرعاية، استجابةً لتوجيهات القيادة السياسية.

ووفقا لما جاء على موقع مؤسسة حياة كريمة، أقيمت القافلة في قرية سالم البحيري بمركز الفشن، وضمَّت 8 عيادات متخصصة تغطي مجالات الباطنة، الأطفال، الجراحة، النساء، الجلدية، تنظيم الأسرة، الأسنان، والرمد. وشملت القافلة مجموعة من الإجراءات الوقائية المشددة، حيث تم الكشف على 1306 مرضى وتقديم العلاج لهم مجانًا.

وأجرى المعمل 155 اختبار دم، و57 اختبار طفيليات، و9 أشعة عادية، كما جرى إصدار 5 قرارات نفقة دولة وتحويل 4 مرضى إلى المستشفيات لاستكمال العلاج، بالإضافة إلى إجراء 33 موجة فوق صوتية.

ندوات تثقيفية وكشف مبكر عن الأمراض المزمنة

ونظمت القافلة ندوات تثقيفية صحية شارك فيها 160 مواطنًا من أهالي محافظة بني سويف، حيث تناولت مواضيع وقائية مثل كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد، متابعة الحمل، تنظيم الأسرة، سرطان الثدي، سلامة الغذاء، سوء استخدام الأدوية، الرضاعة الطبيعية، والتغيرات الفسيولوجية للمرأة بعد انقطاع الدورة الشهرية. كما تم إجراء فحوصات للكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر لـ232 مواطنًا، ليصل إجمالي الخدمات المقدمة من القافلة إلى 3537 خدمة.

مقالات مشابهة

  • إقالة وتحقيقات في وفاة طفل سقط ببيارة صرف داخل وحدة صحية ببني سويف
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • العربي للدراسات: مصر لن تسمح لأي طرف بالتحكم في مياه النيل
  • غدًا.. قطع الكهرباء عن مدينة إهناسيا ببني سويف لمدة 6 ساعات
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1300 مواطن في قافلة مجانية ببني سويف
  • قوافل «حياة كريمة »الطبية تنجح في الكشف على 1306 مواطنين ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1306 مريضًا في قافلة طبية ببني سويف
  • غدًا السبت.. قطع الكهرباء عن مدينة اهناسيا ببني سويف لصيانة لوحة التوزيع
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف