صحيفة صدى:
2024-09-15@07:11:22 GMT

فينيسيوس يرد على شائعة خلافاته مع مبابي

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

فينيسيوس يرد على شائعة خلافاته مع مبابي

نواف السالم

رد نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور بطريقته الخاصة على ما تم تداولته بوسائل الإعلام والأوساط الكروية في إسبانيا حول وجود خلافات حادة بينه وبين زميله في ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأثارت التقارير وجود أزمة بين اللاعبين بدت واضحة في مباراة لاس بالماس، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، فيما تم تداول مقاطع فيديو تظهر عدم انسجام النجمين الفرنسي والبرازيلي.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل فى مباراتين من 3 مباريات، أمام مايوركا ولاس بالماس، وعجز فيها مبابي عن التهديف، مما جعل الصحف الإسبانية تثير الكثير من الجدل حول علاقة مبابي، الوافد الجديد على الفريق الملكي بجونيور، نجم الريال وهدافه الأول.

ورد جونيور بطريقة مثيرة على ما أثير حول توتر علاقته مع مبابي وذلك بنشر صورة لهما على حسابه على منصة إكس، مع عنوان (7/9) وهما رقما اللاعبين في الفريق الملكي.

واعتبرت الكثير من الصحف الإسبانية أن صورة فينيسيوس ومبابي كان رسالة موجهة للرد على التقارير التي لمحت لوجود أزمة بين اللاعبين.

وكان المدرب الإيطالي للريال كارلو أنشيلوتي تحدث عما اعتبره “مزاعم واهية” لوجود أزمة بين مبابي وفينيسيوس، قائلا قبل مباراة فريقه أمام ريال بيتيس السبت الماضي إن اللاعبين يتفاهمان جيدا و سيكونان أفضل مع الوقت.

وأضاف: “هجوميا لن تكون لدينا مشكلة، لم يسبق أن كانت لدينا مشكلة في الهجوم، ولن تكون كذلك هذه السنة بامتلاكنا أفضل لاعبي العالم”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد فينيسيوس جونيور كيليان مبابى

إقرأ أيضاً:

أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة

الجديد برس:

يستمر التوتر بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجمه الدولي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، كيليان مبابي، وذلك بعد رفض ممثلي اللاعب القانونيين مقترح وساطة رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (LFP) لحل هذه الأزمة بين الطرفين.

وفي بيان مُرسل لوكالة الأنباء الفرنسية (AFP) أقر محامو قائد المنتخب الفرنسي بأنهم كانوا ينوون قبول مقترح وساطة رابطة الدوري الفرنسي بين الطرفين، قبل أن “يرفض” محامي اللاعب “هذه الاحتمالية” خلال جلسة الاستماع التي جرت أمس الأربعاء داخل اللجنة القضائية التابعة للرابطة.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (LFP) قد طالبت مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان، بضرورة الدخول في مفاوضات لحل النزاع بينهما، بسبب مطالبة اللاعب ناديه السابق بـ55 مليون يورو كرواتب متأخرة ومكافآت.

وفي بيان، أُرسل إلى وكالة الأنباء الإسبانية أبدى النادي الباريسي “رضاه” عن جلسة الاستماع التي جرت أمس الأربعاء داخل اللجنة القضائية التابعة للرابطة، وشدد على أن “عملية الوساطة” التي تطالب بها رابطة الدوري، هو ما كان “يبحث عنه” النادي الباريسي “منذ أشهر”.

ويطالب مبابي، الذي رحل عن بطل فرنسا بعد نهاية عقده في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، الـ”بي إس جي” بنحو 55 مليون يورو، بين رواتب متأخرة، ومكافآت.

وأكد باريس سان جيرمان في مذكرته أن المهاجم “قدم التزامات واضحة، تكررت علانية وسرية، وأن هذه الالتزامات يجب أن يحترمها اللاعب”، في إشارة إلى المدفوعات التي سيتخلى عنها إذا ترك النادي حراً، وهو ما حدث.

مقالات مشابهة

  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان