كتب- محمد نصار:

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية لأعمال التطوير الجارية بشارع أحمد زكي الذي يمتد بأحياء دار السلام والبساتين.

وأكد محافظ القاهرة، أن أعمال التطوير بالشارع الذي يمتد بأحياء دار السلام والبساتين تشمل رفع كفاءة الأرصفة والإنارة والبلدورات ومستوى التشجير، مشيرًا إلى وجود حملات دورية مكثفة لمنع الانتظار الخاطئ بالشارع بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، كما تم رفع السيارات المتهالكة والإشغالات، ورفع مستوى النظافة به وأصبح الشارع يشهد سيولة مرورية.

وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني اليومي لمتابعة استمرار حملات الحفاظ على ما تم من تطوير بالشارع ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى.

رافق المحافظ في جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر

إقرأ أيضاً:

مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    

أعلن مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط عن عدد من الدورات التدريبية، بالتعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت إشراف الدكتور عمر سيد خليل مدير المركز.

‫ ويقدم المركز 10 برامج تدريبية تدور حول  اعتماد الجامعات، والتقويم الذاتي لكليات ومعاهد التعليم العالي، والتقويم الذاتي للبرامج التعليمية، وتوصيف البرامج والمقررات لكليات ومعاهد التعليم العالي، واستراتيجيات التدريس لكليات ومعاهد التعليم العالي، ونظم الامتحانات وتقويم نواتج التعليم لكليات ومعاهد التعليم العالي، والمراجعة الخارجية لكليات ومعاهد التعليم العالي.

و‬يقوم على التدريب بالمركز؛ مدربين متخصصين، ويمنح المركز للمتدربين؛ شهادة معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

والجدير بالذكر، أن التسجيل في الدورات التدريبية يتم من خلال التواصل مع مركز تطوير التعليم الجامعي، بالمبنى الإداري بالجامعة، الدور الأول، جناح د.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ  
  • في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • نداء إلى محافظ الجيزة
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • ضبط شخص يدير كيانا تعليميا دون ترخيص في القاهرة