باشرت النيابة العامة في منية النصر بمحافظة الدقهلية التحقيق مع 7 أشخاص متورطين في “واقعة اختطاف عريس خلال حفل زفافه”، حيث تم توجيه لهم تهم نشر أخبار كاذبة وإثارة الفوضى العامة. وكشفت التحقيقات أن العريس وزوجته وأصدقائه كانوا ينفذون مقلبًا بهدف نشره على قناتهم على “يوتيوب” لتحقيق أرباح مالية.

وكانت السلطات الأمنية بمحافظة الدقهلية قد ألقت القبض على العريس اليوتيوبر وزوجته و5 من أصدقائه المشاركين في تصوير وتنفيذ مقطع الفيديو، بالإضافة إلى ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة.

وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق في تهمة نشر أخبار كاذبة وإيهام الجمهور باختطاف العريس أمام قاعة أفراح في مدينة منية النصر، بهدف تحقيق مشاهدات وأرباح على “يوتيوب”. وظهر الفيديو الذي يظهر العروسين وأفراد أسرتيهما والمدعوين خارج قاعة الفرح بعد انتهاء الحفل، حيث أثناء مساعدة العريس لعروسه في ركوب سيارة الزفة، ظهرت سيارة بيضاء أخرى، وتم اختطافه داخلها، ولاذت السيارة بالفرار.

أثار الفيديو جدلًا واسعًا حول مدى صحته، خاصة مع تباين ردود فعل أسرتي العروسين والحضور، حيث بدا بعضهم في حالة هدوء وتصوير الحدث، بينما ظهر آخرون، بمن فيهم شقيقة العريس، في حالة انهيار. ومع انتشار الفيديو، ظهر العريس في مقطع آخر يوضح أن ما حدث كان مجرد مزحة متفق عليها مع أصدقائه، وأن أسرته لم تكن على علم بالأمر، موضحًا أن الفيديو نجح وحقق ما كان يسعى إليه.

وبعد ساعات من تداول المقلب، تم إعداد مأمورية أمنية تمكنت من ضبط الزوجة من مسكنها، فيما تم ضبط الزوج أثناء مروره بكمين كفر سعد بمحافظة دمياط، واقتيادهما إلى مركز شرطة منية النصر، وبدء التحقيق معهما.

وأكدت والدة العريس، صاحب واقعة الاختطاف، أن نجلها أنشأ قناة على «يوتيوب»، منذ أكثر من عامين، ويقوم ببث فيديوهات وصناعة محتوى خاص بالمقالب مع عائلته، وأنشأ إخوته عدة صفحات وقنوات أخرى لبث محتوى كوميدى ومقالب. وأضافت أن نجلها لم يخبر أسرته بالمقلب، وأنه كان مفاجأة لهم جميعًا، وأنها فور رؤيتها ما حدث أُصيبت بوعكة صحية بعد المقلب، كما نشب خلاف مع والده بسبب صعوبة المقلب.

وأكد والد العريس أن نجله لم يكن يقصد ارتكاب أى خطأ أو نشر شائعات مثلما أُثير، موضحًا أنه لم يكن يعلم بالمقلب، وأنه نشب خلاف بينه وبين نجله بعد علمه بالأمر.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست

نجحت الفنانة صبا مبارك في خطف قلوب الجماهير بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست.

 

أبرز الحاضرين بافتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست

 

 

وحرص على حضور حفل الافتتاح عددا كبيرا من نجوم وصنّاع الفن، بينهم: المخرج أمير رمسيس، صبا مبارك، هنا شيحة، عمر الشناوي، والمخرجة نادين خان، والمخرج أمجد أبو العلا، الفنانة يارا جبران، وكريمة منصور والمخرجة مريم ابو عرف والموسيقار نبيل علي ماهر والناقد احمد شوقي، والمنتج صفى الدين محمود، والمخرج كريستوفر صابر والسيناريست محمد هشام عبيه، إلى جانب مشاهير المجتمع في مجالات مختلفة.




 

أما التكريم الثاني فقدمه مينا، وكان للنجمة صبا مبارك، وقبل صعودها على المسرح عرض فيديو لمجموعة من أصدقائها المقربين وأسرتها وصناع الفن، الذين قدموا لها التهنئة على التكريم، مؤكدين أنها تستحقه وأثنوا على موهبتها وعطاءها،. 

 

ومن جانبه حرصت صبا على تقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعمها وقالت:"شكرا ميدفست، شكرا مينا وخالد على التكريم، تكريم من هذا النوع عندما يأتي بعد لحظة انت غير واثق ماذا تفعل لأن التمثيل شيء صعب جدا، فأحيانا ننتظر شهور وسنوات لنرى نتاج عملنا أقول تكريم مثل هذا يجعلك تشعر على الأقل أنك تفعل شيئا صحيحا، شكرا لمن يثقون بي ويمنحوني الأدوار، وأريد أن أشكر عائلتي".

 

 

 

 

وتابعت "أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات"، وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجئت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت "التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ صبا عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني.
 

مقالات مشابهة

  • إفساد حفلات الزفاف مقابل المال.. إسباني يبتكر طريقة غريبة للتربح
  • غضب إسرائيلي بسبب زواج ابن «نتنياهو» الأصغر.. والتهديدات تؤجل الزفاف
  • النيابة بمحافظة صنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • افترس براءتهم .. النيابة تحقق مع المتهم بالاعتداء جنسيًا على أطفال دار رعاية بالبساتين
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة النصر والأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • دون إصابات.. النيابة تحقق في نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية