شاركت الفنانة هيدي كرم، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تعرضت لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

و ظهرت وهي تحتفل بعيد ميلادها بأجواء صيفية ممتعة وأرتدت فستان باللون البينك قصير، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة قد نالت إعجاب الجمهور، وعلقت على الصور قائلة: "احتفال بعيد ميلاد رائع"، وأخذ الجمهور يهنئها بعيد ميلادها من بين الرسائل كان إحداها: "كل سنة وانتي قمر، العمر كلو، برنسيس وغيرها الكثير والكثير.

 

الفنانة هيدي كرم أثناء احتفالها بعيد ميلادها
آخر أعمال الفنانة هيدي كرم الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم، مسلسل "الوصفة السحرية" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول أن عدة زوجات تعاني من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

 

طاقم عمَل مسلسل "الوصفة السحرية"


كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيري عادل (شيرين عادل)، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، سلوى عثمان، رانيا منصور، عماد رشاد، شروق إبراهيم، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: خيري سالم.

 


آخر أعمال الفنانة هيدي كرم السينمائية


يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم، السينمائية فيلم "جوازة توكسيك" والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 


طاقم عمَل فيلم "جوازة توكسيك"


قد شارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك" كلًا من: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

 

 

إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"


حقق فيلم "جوازة توكسيك" أمس إيرادات بلغت 27 الفًا و287جنيهات، في شباك تذاكر دور العرض المصرية، ليأتي في المركز الخامس بعد كل من فيلم إكس مراتي، ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث اعمال هيدي كرم آخر أعمال الفنانة هيدي كرم هيدى كرم

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام



 

تألق الفنان تامر هجرس بإطلالة مميزة برفقة أسرته وسط المناظر الطبيعية الخلابة، حيث شارك لحظات جميلة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام. 
 

نالت الصور إعجاب الجمهور، الذي أشاد بروح العائلة الجميلة التي تظهر في الصور، مؤكدين على أهمية قضاء الوقت مع الأحباء في أحضان الطبيعة. تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المنشور، معبرين عن محبتهم وتقديرهم لهذا الجانب من حياة هجرس.

 

دائمًا ما يحرص تامر على مشاركة لحظاته اليومية مع جمهوره، سواء في الجيم حيث يظهر لياقته البدنية، أو على البحر حيث يستمتع بأوقات الاسترخاء. 
 

آخر أعمال تامر هجرس

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر هجرس فيلم  جوازة توكسيك ويتقاسم بطولته الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.
 

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • فيلما جوازة توكسيك وأهل الكهف في الترتيب الأخير بالسينما
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن