كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان؛ السفير الفلسطيني بالقاهرة ؛ على هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على المرضى الذين يتلقون العلاج من أهالي غزة داخل مستشفيات شفاء الأورمان، وكذلك تقديم الدعم المعنوي  لمرضى السرطان فى اقسام المستشفى.


وجاء التكريم بحضور السادة مجلس ادارة جمعية الأورمان، ومؤسسة شفاء الأورمان، مقدمين له التحية على الزيارة لمستشفيات شفاء الأورمان ودعم مرضي السرطان بالصعيد؛ في مسيرة العلاج المجانية بالمستشفي.



ومن جانبه أعرب السفير الفلسطيني بالقاهرة ؛ عن سعادته بهذا التكريم من مستشفى شفاء الأورمان، وأشاد بدور المستشفى في تقدم خدمات طبية مجانية متميزة للمرضى، وتقديم العلاج المتكامل لجميع الأسر من أهالى غزة، وكذلك المرضى من أبناء الصعيد، موجها شكره لجميع العاملين بالمستشفى وكذلك الأطقم الطبية والتمريض لحرصهم على دعم مرضى السرطان في أقسام المستشفى المختلفة لافتا إلى أنه سيعمل على تكرار زيارته للمستشفى التى تقوم بدور عظيم في علاج المرضى بالمجان.

ومن جانبه وجه الأستاذ محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للسفير الفلسطيني بالقاهرة؛ على زيارته الداعمة لمرضى الأورام السرطانية فى مستشفى شفاء الأورمان، وتقديم الدعم المعنوي لهم،  وأنه يشكر السفير الفلسطيني لحضوره وويارته لمستشفيات شفاء الأورمان، ودعمه لعلاج أهل الصعيد من هذا المرض الخبيث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الصحة: مغادرة 11 من مصابي قطاري الزقازيق المستشفى بعد تحسن حالتهم

توجه الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمحافظة الشرقية، للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطارين بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، للتأكد من تقديم كل الخدمات الطبية والعلاجية، وتوفير أوجه الرعاية اللازمة للمصابين.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن نائب الوزير اطمأن على جاهزية المستشفى، وتوافر مخزون من أكياس الدم والمستلزمات والأدوية، لافتا إلى خروج 11 حالة من المصابين، بعد الاطمئنان عليهم.

كما اطمئن على جاهزية أجهزة الأشعة والمعامل، مشيرا إلى رفع درجة الاستعداد في مستشفيات المحافظة، مع تكثيف تواجد كافة الأطقم الطبي، مؤكدا توفير كل سبل الرعاية الصحية للمصابين.

وأشار «عبدالغفار» إلى مشاركة أكثر من 40 سيارة إسعاف في نقل الحالات، في وجود فرق الانتشار السريع لتقديم الخدمات الإسعافية والطبية العلاجية اللازمة، مضيفا أن إجمالي حالات الخروج من مستشفى الأحرار التعليمي بعد التحسن، بلغ 11 حالة ومازالت حالتين تحت الملاحظة.

مقالات مشابهة

  • السفير الأسترالي يزور دار الطالبات بويركان إقليم الحوز لدعم تمدرس الفتيات 
  • نائب وزير الصحة: مغادرة 11 من مصابي قطاري الزقازيق المستشفى بعد تحسن حالتهم
  • عاجل .. تعرض وزير النفط العراقي الى ازمة صحية مفاجئة اثناء زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية ونقله الى المستشفى
  • شفاء الأورمان عضوا في جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية
  • زقوط: معهد أورام مصراتة يعاني نقص الأدوية والجرعات
  • مرضى مستشفى باتنة مُتخوفون وهذا السبب!
  • «الخليج» رافقت الأطباء في «مستشفى القاسمي» بزراعة دعامة قابلة للذوبان
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد
  • دراسة: إنقاص الوزن يقلل من احتمالات الإصابة بحالات العدوى الحادة لدى مرضي السكري
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد