أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة لميدان المحطة بحلوان، ووجه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع الإشغالات كافة من الميدان، وتسهيل عمليات دخول وخروج المواطنين لمحطة المترو.

إزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة التنسيق الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق، لإزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات، التي تعيق الحركة المرورية، مشيرا إلى استمرار وتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع، وتطبيق القانون بقوة وحسم على جميع المخالفين.

ووجه المحافظ، رئيس الحى بعمل دوريات لمتابعة حالة الشارع على مدار اليوم، وعدم السماح بعودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية، تسهيلا على المواطنين.

ورافق المحافظ، المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف منصور إبراهيم صابر إزالة الإشغالات الأجهزة التنفيذية الحركة المرورية السكرتير العام تطبيق القانون جولة تفقدية حرم الطريق

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، انتظام حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

انتظام حركة السيارات

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما انتظمت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

سيولة مرورية

كما شهد أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، سيلة مرورية في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

حركة السيارات

فيما سادت سيولة مرورية بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق

رفضت إعطاءه أموال لشراء مخدرات.. محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط 4 آخرين عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بدمياط

مقالات مشابهة

  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • جامعة الكويت تبحث مع “الداخلية” سبل التعاون لتنظيم الحركة المرورية
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة