أجرت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جولة تفقدية بأعمال إعادة إحلال وتجديد 15 منزلا في مدينة الزعفرانة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار جهود الدولة لتحسين حياة المواطنين، وضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الوقوف على احتياجات الأهالي

وأوضح التحالف الوطني في بيان، أن الزيارة شهدت حضور عدد من القيادات التنفيذية بمؤسسة حياة كريمة وقيادات المحافظة؛ إذ جرى الاطلاع على سير العمل في المشروع والوقوف على احتياجات الأهالي، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص التحالف الوطني على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، وتوفير حياة كريمة لهم.

تحسين جودة حياة المواطنين

وأكدت «مكرم» أهمية المشروعات المنفذة ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيرة إلى أن هذه المشروعات تسهم بشكل كبير في تحسين جودة حياة المواطنين وتعزيز التنمية المستدامة في المناطق الريفية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروعات حياة كريمة حياة كريمة التحالف الوطني التنمية المستدامة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)

تعمل المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على دعم المواطن المصري الأكثر احتياجا في شتى المجالات، ومن الأطر التي تهتم مؤسسة حياة كريمة بتقديم الدعم فيها للمواطنين هو إطار الأمن الغذائي وهناك عدد من الأنشطة المتنوعة التي تقوم بها المؤسسة من أجل توفير هذا الدعم. 

مطبخ الكرم في العريش 

ومن جهود مؤسسة حياة كريمة لتوفير الدعم الغذائي السليم للأهالي الأكثر احتياجا هي مبادرة «مطبخ الكرم» والتي وصلت إلى محافظة شمال سيناء تحديدا في مدينة العريش، ووفقًا لما جاء على الصفحة الرسمية للمؤسسةـ فقد تمّ تجهيز وجباته بعناية فائقة لضمان جودتها وسلامتها، وذلك بفضل الجهود المتميزة من فريق المتطوعين.

توزيع وجبات ساخنة 

وتستكمل مؤسسة حياة كريمة، جهودها في مبادرة مطبخ الكرم، إذ توزع المؤسسة وجبات جاهزة ساخنة على الأهالي الأكثر احتياجًا في العريش، من خلال متطوعيها، وأكدت المؤسسة أن هذا المشروع يعكس روح التعاون والتكافل الاجتماعي، مما يعزز من قيم الإحسان والمشاركة.

ولفتت حياة كريمة إلى وجود أكثر من طريقة للتبرع مع المؤسسة، إما عن طريق الموقع الرسمي لحياة كريمة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنـا، أو عن طريق إرسال رسالة نصية على رقم 9509، وتطبيق فوري، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، أورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

مقالات مشابهة

  • إصابة عدد من المواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال شمال غزة
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • روسيا: لا نبرر تصرفات الحوثيين بالبحر الأحمر والضربات على أراضيه من قبل واشنطن ولندن
  • وزير الإسكان يعلن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية 2024
  • «حياة كريمة» تنظم قافلة طبية ضمن مبادرة خطوط الحكمة بالقاهرة
  • صحة البحر الأحمر تتفقد مستشفى سفاجا المركزي
  • جبريل إبراهيم: عائدات الموانئ يمكن أن تغطي جميع احتياجات التنمية بولاية البحر الأحمر وتتعداها
  • التحالف الوطني يوزع حلوى المولد على الأهالي ضمن فعاليات «إيد واحدة»
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • رئيس قناة السويس ونائب وزير النقل السعودي يبحثان تطور الأوضاع بالبحر الأحمر