أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تمديد الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في تحدي دبي العالمي للتنقّل ذاتي القيادة بدورته الرابعة 2025 حتى 20 من شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة والوقت الكافي للمزيد من الشركات والمؤسسات المتخصصة للمشاركة في هذا الحدث وتقديم آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، وستحصل الشركة الفائزة في هذا التحدي على جائزة مالية تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار.

وتحمل الدورة الرابعة من التحدي، طابعاً تنافسياً جديداً للمشاركين تحت عنوان: (حي دبي للتنقل ذاتي القيادة)، وهو ما يؤكد حرص الهيئة على المضي قُدُمَاً في تعزيز الدور الريادي لحكومة دبي، والتوسع في استخدام تكنولوجيا التنقل ذاتي القيادة على المستويات والأصعدة كافة، حيث تشمل هذه الدورة من التحدي وسائل نقل متعددة ومتكاملة تجمع أنظمة مواصلات عديدة في منطقة واحدة وتسمح للركاب باستخدام تلك الوسائل.
ويمكن للمشاركين الانضمام للتحدي إما على شكل تحالف شركات: (Consortium) مُؤَلَّفٌ من أكثر من شركة أو على شكل كيان مُؤَلَّفٍ من شركة واحدة، وذلك بهدف دمج العديد من أنظمة النقل المستقلة ذاتية القيادة: (تحت مظلة خدمة واحدة)، وأنه وبإمكان جميع الشركات الرائدة المختصة وذات الخبرة بمجال التنقل ذاتي القيادة، ومجال دمج أنظمة المواصلات، المشاركة في التحدي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات هيئة الطرق والمواصلات في دبي ل ذاتی القیادة

إقرأ أيضاً:

ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

جدة : البلاد

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، عن ضبط “22373” مخالفا خلال الأسبوع الماضي، منهم “14216” مخالفا لنظام الإقامة، و “4943” مخالفا لنظام أمن الحدود، و”3214″ مخالفا لنظام العمل.

وبلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بطريقة غير نظامية “1507” أشخاص، حيث شكلت الجنسية الإثيوبية النسبة الأعلى بـ 53%.

كما تم ضبط “7” متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.

وبلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليا لإجراءات تنفيذ الأنظمة “15536” وافدا مخالفا، منهم “14203” رجال، و “1333” امرأة.

فيما تمت إحالة “6395” مخالفا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة “2030” مخالفا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل “13475” مخالفا.

مقالات مشابهة

  • هيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواة
  • اليمن تضرب تل أبيب.. صاروخ ضخم يضرب غوش دان بعد اجتيازه أنظمة الرادار
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • لغز محير فوق الأهرامات.. هل الأقمار الصناعية تعطل أنظمة الاتصالات؟
  • «مؤتمر أنظمة النقل الذكية» 16 الجاري
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • الجيش أمام التحدي: لا للفوضى والتحركات العبثية بشعارات مطلبية
  • 30 نوفمبر الموعد النهائي لإنهاء ملفات تقنين الأراضي بمراكز الفيوم
  • مسابقة التحدي للقدرة والتحمّل بنادي بخاء