موقع 24:
2024-09-30@19:12:48 GMT

إيسان إلبا على خطى والدها إدريس في عالم الشهرة

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

إيسان إلبا على خطى والدها إدريس في عالم الشهرة

بعدما كانت تحلم بأن تكون طبيية بيطرية، كشفت الشابة الطموحة إيسان إلبا أن الطب ليس هدفها في الحياة، بل السير على خطى والدها نجم الدراما والأكشن إدريس إلبا، في عالم الشهرة والنجومية.

خاصمت والدها 3 أسابيع لخسارتها دوراً في فيلم الوحش

إدريس إلبا نجم غلاف أحدث أعداد فوربس إفريقيا

مقابلة إيسان مع تاتلر تأتي بعد 11 شهراً من كشف والدها عن مخاصمة ابنته له

جاء ذلك في مقابلة أجرتها مجلة "تاتلر" مع إيسان أمس الأربعاء، تصدرت فيها غلاف المجلة لعدد سبتمبر (أيلول) المقبل، واستعرضت فيها أحلامها وطموحاتها، إضافة إلى علاقتها بـ والدها، وتوجيهاته الأبوبة التي أثرت في تبديل توجهاتها من الطب البيطري إلى الفن.

وفي المقابلة، أوضحت إيسان أنها اتخذت قرار دخولها مجال الإنتاج وصناعة السينما، بعدما ترعرعت محاطة بالعديد من الوجوه المعروفة وسيناريوهات الأفلام، ولقاءات المخرجين، وسط توجيهات أبوية مريحة وغير صارمة.

مشاهير من الأب والأم أيضاً

وفيما لا يقتصر الأمر على شهرة الوالد، فوالدة إيسان، الزوجة السابقة لإدريس، هي فنانة ماكياج المشاهير هاني كيم نورغراد، والتي لطالما شاهدتها تبدل ملامح النجوم والنجمات وتخفي العيوب، وتظهر الجماليات، على ما ذكرت إيسان في المقابلة.

وستظهر إيسان (21 عاماً)، على غلاف المجلة وقد ارتدت فستاناً قصيراً من قماش "الجينز" الأزرق، وحذاءً وردياً.

علاقة متينة ووالد حنون

ورداً على اختيار والدها كأكثر الرجال إثارة للعام 2018، حسب استطلاع مجلة "بيبول"، أجابت مازحة بأنها تحاول تجاهل الأمر، ولطالما استيقظت من نومها والعرق يتصبب منها، لأنها كانت تحلم بذلك.

 وشاركت إيسان مع القراء بعض النصائح التي قدمها لها والدها، نتيجة علاقتهما المتينة جداً، كاحترام الآخر لكن وضع حدود مهما كانت العلاقة متينة، والمحافظة على أسرارها لنفسها، مهما كانت الصداقة قوية، والتمسك بالصديق الحقيقي إذا عثرت عليه.

عداء ثم صلح

من جهتها، لفتت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن مقابلة إيسان مع "تاتلر"، تأتي بعد 11 شهراً من كشف والدها عن مخاصمة ابنته إيسان له لمدة ثلاثة أسابيع، بعدما فشلت في الحصول على دور في فيلمه "Beast".

وخلال حديثه The Breakfast Club الصباحي، على إذاعة iHeart Radio، أشار إدريس إلى أن المنتج ويل باركر لم يرغب بمنحها الدور في فيلمه المقبل آنذاك، وأن يخاطر بالدور مع ممثلة لا خبرة لها، لأنه دور أساس في الفيلم.

في اللقاء نفسه، أوضح ويل أنه خلال تجارب الأداء تأكد من أنها غير قادرة على حمل الدور والشخصية، فطلب من والدها أن يبلغها بنفسه بخسارتها للدور، فما كان منها إلا أن قامت برد فعل عكسي تجاه والدها، ولكن تجاوزته لاحقاً وشاركت في العرض الأول للفيلم.

من الحضيض إلى النجاح

يُشار إلى أن إدريس إلبا الذي يعتبر واحداً من أبرز نجوم هوليوود حالياً، كافح كثيراً من أجل إتقان اللهجة الأمريكية، وعمل حمالاً ثم حارساً في ملهى ليلي، وعانى كثيراً من أجل تأمين لقمة العيش له ولزوجته.

 وفي ظل الضغوط المالية الصعبة انهار الزواج بالتزامن مع الكشف عن الحمل بإيسان، التي ولدت في نفس يوم حصول والدها على دوره في مسلسل The Wire، الذي كان بوابة العبور الواسعة إلى عالم المجد ومصاف النجوم الأول.

صورته على غلاف مجلو فوربس إفريقيا

على صعيد آخر، نشر إدريس صورة غلاف مجلة "فوربس إفريقيا" الذي تصدره، وأرفق الصورة التي نشرها عبر حسابه  على إنستغرام قبل يومين أرفقها بتعليق أعرب فيه عن فخره  باختياره على غلاف عدد أغسطس (آب) / سبتمبر (أيلول) للمجلة.

وتوجه بالشكر أيضاً إلى صناع الإبداع والثقافة في القارة الإفريقية، التي تعتبر مصدراً للثروة والشباب.. وكشف عن العمل على مشروع تطوير طموح لبناء مدينة بيئية متطورة عالمية المستوى في سيراليون.

      View this post on Instagram      

A post shared by Idris Elba (@idriselba)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك

وجه محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف رسالة خاصة بعد فوز الزمالك من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب قائلا:'برغم إنك أهلاوية بس طول عمرك وش السعد عليا ياحبيبة قلبي عمري ما اتفرجت معاكي علي ماتش وخسرنا فيه ابدآ علشان انتي  وش خير وسعد وهنا علي كل اللي تعرفيهم دايمآ في السما بسببك

 

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت وهي تتحرك بخفة وتتمايل بسعادة، بعدما استطاعت خسارة الكثير من وزنها، وذلك عقب قيامها بإجراء عملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد، وغازلت نفسها وكتبت في تعليقها على الفيديو: "أحلى واحدة في الكون والمجرة".

مقالات مشابهة

  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة على غلاف مجلة «ڤوغ»| صور
  • مجدي عبد الغني و«سحر» مؤمن زكريا.. كيف استغل «التربي» مرض اللاعب لتحقيق الشهرة والمال؟
  • فهد الحقباني يتصدر غلاف مجلة HCM العالمية
  • داعية سلفي كويتي يهاجم الشهيد الأردني ماهر الجازي.. وردود (شاهد)
  • مرموش يتفوق على كين في «سباق الهدافين»
  • إسرائيل تواصل قصف لبنان بعدما قتلت نصر الله
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك