بشكل مفاجئ أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن بدء تحضيرها للدراسات العليا في جامعة يدرس فيها ابنها، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام".

وشاركت وهبة مقطع فيديو من الجامعة وعلقت ""الجامعة رائعة، وأكثر شيء يعجبني فيها هو النظام".
وكتبت وهبة إلى جانب الفيديو الذي نشرته تعليق أثار تساؤلات عدة حول مقصدها، إذ كتبت "قررت أن أدرس الإعلام في مونترو، جامعة ابني.

. بإذن الله سأحصل على شهادة أصلية".
وعليه استغرب متابعون من إرفاق كلمة أصلية، معتبرين أن الإعلامية تخفي ورائها سبباً ما.
ويشار إلى أن وهبة إعلامية مصرية من مواليد الإسكندرية، قدمت اشتهرت من خلال تقديمها لبرامج دينية على قناة (اقرأ) من أبرزها (قبل أن تحاسبوا)، قبل أن تبتعد عن المجال الفني لفترة، لتعود من خلال تقديم برامج فنية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر

إقرأ أيضاً:

جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية ودورات تدريبية لدعم ذوي الهمم

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، وفي إطار الرؤية الجديدة للجامعة التي تسعى إلى تقديم خدمات متكاملة لطلابها ذوي الهمم والأصحاء على حد سواء، أعلن قطاع شؤون التعليم والطلاب بالجامعة عن إطلاق سلسلة من الحملات التوعوية الموجهة لأولياء أمور الطلاب ذوي الهمم. 

تأتي هذه المبادرة بالتزامن مع بداية العام الجامعي 2024/2025، بهدف تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلاب وأسرهم، وتعزيز قدراتهم على التكيف مع التحديات التي قد تواجههم خلال حياتهم الجامعية.

ينظم الحملات مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة بالتعاون مع لجنة الدعم النفسي والمعنوي، وذلك لتمكين أولياء الأمور من فهم أفضل لاحتياجات أبنائهم ذوي الهمم وكيفية التعامل مع المشكلات النفسية التي قد تطرأ في مرحلة الجامعة.

 وتؤكد الجامعة أن هذه الحملات تهدف إلى تزويد الأسر بالأدوات المعرفية التي تساعدهم في دعم أبنائهم، ليس فقط على المستوى الأكاديمي، ولكن أيضًا على الصعيد النفسي والاجتماعي.

من جانب آخر، تتضمن المبادرة أيضًا تنظيم دورات تدريبية مخصصة للمشرفين والأخصائيين النفسيين والاجتماعيين العاملين في قطاع المدن الجامعية. وتتركز هذه الدورات على تطوير مهاراتهم في التعامل مع المشكلات النفسية والسلوكية للطلاب، سواء كانوا من ذوي الهمم أو من الأصحاء، وذلك لضمان توفير بيئة سكنية آمنة وداعمة لجميع الطلاب.

ستقام الفعاليات خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر 2024 في قاعة مبنى الجمهورية بالمدينة الجامعية للطلاب. ويشرف على هذه الفعاليات كل من أ. إبراهيم سعيد حمزة، أمين الجامعة المساعد لقطاع التعليم والطلاب، الذي يتولى التنسيق الإداري العام، وأ.د. رنا الهلالي، مديرة مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، التي تشرف على التنفيذ الفني للمبادرة، بالإضافة إلى أ.د. هشام رامي، رئيس لجنة الدعم النفسي والمعنوي بقطاع التعليم والطلاب.

وتهدف هذه المبادرات إلى تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد والخبرات المتاحة في الجامعة لتقديم دعم شامل للطلاب ذوي الهمم، وتمكينهم من مواجهة التحديات الجامعية بمرونة وثقة. 

كما تأمل الجامعة أن تسهم هذه الفعاليات في تعزيز التواصل بين أولياء الأمور والجامعة، مما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.

مقالات مشابهة

  • بدء امتحانات كلية القانون جامعة بحري بكسلا
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية ودورات تدريبية لدعم ذوي الهمم
  • الداخلية تنفى دهس سيارة شرطة لسيدة وابنها واحتجاز مواطنين
  • جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • تفاصيل أول حفل تخرج من الجامعات الأهلية 2024
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. ليلة بكى فيها «مخرج الروائع»
  • معلومات عن الظاهرة المتسببة في ارتفاع درجات الحرارة.. هل تعود «النينو» مرة أخرى؟
  • خريج في «الجلالة»: طرق تدريس الجامعة مميزة
  • رئيس جامعة صنعاء يصدر توجيهات لنفسه لنهب أراضي الجامعة (وثيقة)