الوطن:
2024-09-15@07:11:51 GMT

محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير في شارع أحمد زكي

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير في شارع أحمد زكي

أجرى الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، جولة تفقدية لأعمال التطوير الجارية بشارع أحمد زكي.

رفع السيارات المتهالكة والإشغالات

وأكد المحافظ القاهرة، أن أعمال التطوير بالشارع الذي يمتد بأحياء دار السلام والبساتين تشمل رفع كفاءة الأرصفة والإنارة والبلدورات ومستوى التشجير، مشيرًا إلى وجود حملات دورية مكثفة لمنع الانتظار الخاطئ بالشارع بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، كما جرى رفع السيارات المتهالكة والإشغالات، ورفع مستوى النظافة به وأصبح الشارع يشهد سيولة مرورية.

التواجد الميداني اليومي

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني اليومي لمتابعة استمرار حملات الحفاظ على ما جرى تطويره بالشارع ومنع عودة الإشغالات مرة أخرى.

ورافق المحافظ فى جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ القاهرة سيولة مرورية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 

كرم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، البطلة رحاب أحمد رضوان، ابنة قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير لحصولها على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد نجاحها في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم.

كما كرم المحافظ اللاعبة منى أحمد، ابنة مركز فاقوس ولاعبة نادي أهلي فاقوس، لحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير، متمنيًا لهما استمرار التفوق الرياضي وحصد المراكز الأولى محليًا وعالميًا.

الدولة تولي اهتماما كبيرا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان وتطويره في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، متمنيًا للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة

أعرب المحافظ عن سعادته بهذا الفوز، الذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد رفع اسم مصر عاليًا، مشيرًا إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد، وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

من جانبهما، أعربت اللاعبتان عن سعادتهما بتكريم المحافظ لهما وإهدائهما شعار المحافظة وشهادة تقدير، ما يمثل قوة دفع حقيقية لهما لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عاليًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ  
  • في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الكباري بمركز فايد