أنقرة (زمان التركية) – تتواصل موجة الاستقالات بصفوف حزب الرفاة من جديد.

وكان الفساد الذي شهده الحزب عقب الانتخابات المحلية في الحادي والثلاثين من مارس/ آذار الماضي قد أسفر عن موجة الاستقالات التي لا يزال يشهدها الحزب.

ومؤخرًا انضمّ محمد قاسم جولبينار، رئيس بلدية شانلي أورفة الكبرى وهى البلدية الكبرى الوحيدة التي فاز الحزب برئاستها، إلى سعاد باموكتشو، النائب عن مدينة إسطنبول الذي استقال من الحزب والتحق بصفوف حزب العدالة والتنمية.

وخلال رسالة مصورة نشرها عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن جولبينار استقالته من صفوف الحزب ومواصلته مهامه بشكل مستقل.

وجاءت رسالة جولبينار على النحو التالي:

“توجنا في الحادي والثلاثين من مارس/ آذار عملية الترشح التي بدأتها نتيجة لطلباتكم القيمة. والتزمت الشفافية في تلك العملية. لقد نشأت الحاجة إلى الخدمة والقيام بواجبنا على الأرض الصحيحة بالنسبة لشعبنا الذي رحب بنا حتى الآن. سنحمل الأمانة المقدسة لمواطنينا الكرام، وكما هو الحال دائمًا، سنتلقى طلبكم وننفذه في كل قرار نتخذه. وانطلاقا من هذا قررت مواصلة واجبي بشكل مستقل عن أي حزب سياسي وبالرأي المشترك لشعبنا من أجل وضع حد للمواقف التي تشغل جدول الأعمال والتركيز على تقديم خدمات أفضل لشانلي أورفة”.

Tags: الانتخابات المحلية التركيةحزب الرفاة من جديدحزب الرفاه التركيفاتح أربكان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: الانتخابات المحلية التركية حزب الرفاه التركي فاتح أربكان

إقرأ أيضاً:

ترامب: سأقوم بحل “أغلب” المشاكل المتعلقة مع إيران “عبر الهاتف”

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: صرح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، أنه سيكون قادرا على حل “معظم المشاكل” المتعلقة بكوريا الشمالية وإيران من خلال “المكالمات الهاتفية” وربما المحادثات الشخصية، بحسب قوله.

وقال ترامب، خلال مؤتمر صحفي في نادي الغولف الخاص به بالقرب من لوس أنجلوس، مسلطا الضوء على “مهاراته” في السياسة الخارجية: “سأكون قادرا على إجراء مكالمات هاتفية وحل معظم المشاكل. قد أضطر بالفعل إلى الاجتماع مرات عدة”، وفقا لوكالة أنباء “يونهاب” الكورية.

وأظهرت استطلاعات الرأي المختلفة أن الرئيس الأمريكي السابق، ومنافسته من الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، في سباق متقارب للبيت الأبيض في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد أقل من شهرين.

وجاءت تصريحات ترامب، ردا على سؤال حول كيفية معالجته للقضايا المتعلقة بخصوم أمريكا المحتملين، بما في ذلك كشف كوريا الشمالية عن منشأة لتخصيب اليورانيوم، الأسبوع الماضي، و”شحنة” إيران المزعومة للصواريخ البالستية إلى روسيا، في حال أُعيد انتخابه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني
  • ترامب: سأقوم بحل “أغلب” المشاكل المتعلقة مع إيران “عبر الهاتف”
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • عبدالباري عطوان: اليمن يغير المعادلة بشكل كامل في المنطقة ويفرض حصاراً بحرياً على “إسرائيل”
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • طاقم مركبة “سويوز” المأهولة الروسية ينتقل إلى محطة الفضاء الدولية