شهد مركز محافظة أسوان للتدريب والتنمية المهنية المستدامة ختام الدورة التدريبية للبرنامج التطبيقى على أساسيات الإدارة الرقمية للمشروعات، للعاملين المعنيين بمختلف أجهزة المحافظة والتى أستمرت فعالياتها على مدار 3 أيام. 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والذى أشاد بروح التعاون والتنسيق المتواصل بين المحافظة ووزارة الإتصالات لتوفير الدعم اللازم لتنمية الجهود المبذولة ضمن خطة التطوير المؤسسى والتحول الرقمى والتكنولوجى بما يساهم فى تحقيق طفرة ونقله نوعية تواكبًا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للتوسع فى تطبيق المشروع القومى "مصر الرقمية - ورؤية مصر 2030".

وأوضحت الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ، بأن مركز محافظة أسوان للتدريب والتنمية المستدامة بقيادة الدكتور أشرف إمام يشهد تنظيم العديد من الدورات التدريبية الهادفة للإرتقاء بالمستوى الفكرى لدى قطاع العاملين، وأيضًا خريجى الجامعات المختلفة، لافته الدورة التدريبية للإدارة الرقمية للمشروعات استهدفت تدريب 35 من العاملين ذوى الصلة بأعمال تخطيط وتنفيذ ومتابعة المشروعات القومية والإستثمارية بالديوان العام وجميع المديريات والإدارات والمراكز التابعة لتطوير آليات العمل وصقل الخبرات ومهارات الإدارة الرقمية للمشروعات لدى العاملين المختصين، فضلًا عن تعزيز دور الرقمنة فى إدارة الأعمال الحكومية بالكفاءة والجودة المطلوبة.

IMG-20230810-WA0011 IMG-20230810-WA0010 IMG-20230810-WA0009 IMG-20230810-WA0007 IMG-20230810-WA0008

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدورة التدريبية تكنولوجيا المعلومات الرقمیة للمشروعات IMG 20230810

إقرأ أيضاً:

مجلس التمريض الدولي وعد بإجراء الإتصالات لحماية الممرضات والممرضين في لبنان

 ناشدت نقابة الممرضات والممرضين المجتمع الدولي "الضغط لوضع حد للعنف وحماية الطواقم التمريضية"، وذلك في رسالة رفعتها الى مجلس التمريض الدولي الذي عرضها في المؤتمر الذي انعقد في تركيا عن "التمريض في أماكن الكوارث"، وبدوره عممها على كل هيئات التمريض في العالم.

وجاء في نص الرسالة: "في ضوء الضغوط المتزايدة، نشكركم على نشر رسالتنا في مؤتمر التمريض الذي انعقد في تركيا "حول التمريض في أماكن الكوارث". ما زلنا نشهد الآثار المدمرة للحرب في بلدنا الحبيب لبنان، ونحن كممرضات وممرضين في الخطوط الأمامية نكافح ليس فقط من أجل توفير الرعاية ولكن من أجل البقاء على قيد الحياة. لقد أدّى الدمار والخسائر الى تضاؤل الموارد المطلوبة لعملنا وأصبحت بيئة العمل غير آمنة وتركت أعباء نفسية لا يمكن تصورها. ومع ذلك، وفي خضم هذه الفوضى، فإننا نقف أقوياء، مندفعين بالتزامنا الثابت برعاية المصابين والجرحى وندعو المجتمع الدولي إلى التضامن معنا.

نطلب منكم الدعوة إلى وضع حد لهذا العنف، ونحن نؤمن بأن الصحة والسلام مترابطان. ونحن نحثكم على الوقوف معنا والدعوة الى الوقف الفوري للأعمال العدائية. ندعوكم لنشرهذه الرسالة ومفادها أنه لا ينبغي أبداً تعريض الرعاية الصحية للخطر بسبب الحرب، وأن السلام هو الطريق الحقيقي الوحيد لصحّة للجميع".

وبحسب النقابة "وعد مجلس التمريض الدولي بإجراء الإتصالات اللازمة لحماية الممرضات والممرضين في لبنان أثناء ممارستهم المهنة ومهام الإنقاذ الى جانب مطالبته المجتمع الدولي فرض وقف لإطلاق النار فوراً، كما أبدى إستعداده لتقديم كل الدعم اللازم لصمود الممرضات والممرضين ولإستمرار النقابة في عملها".

 

مقالات مشابهة

  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو بأسوان يعمل بالطاقة الشمسية اتساقا مع خطة الدولة
  • انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بأسوان
  • مجلس التمريض الدولي وعد بإجراء الإتصالات لحماية الممرضات والممرضين في لبنان
  • انطلاق الدورة التدريبية لتدريب المدربين TOT بجامعة الفيوم
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • وزير الإسكان يتابع خطة تشغيل مشروع "the zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان
  • فى زيارة مفاجئة .. وزير الإسكان يتفقد مشروعات تنموية وخدمية بأسوان
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة