بثت كتائب القسام، مشاهد لأسرى الاحتلال الستة، الذين عثر الجيش على جثثهم، كما زعم داخل أحد أنفاق غزة، والذين كان من المفترض أن تشمل المرحلة الأولى من صفقة التبادل في حال أبرمت على عدد منهم ضمن الأحياء.

وقالت القسام، "ساعات وسنعرض لكم رسائلهم الأخيرة"، فيما بثت لقطات مقتضبة لكل واحد منهم وهم يعرفون عن أنفسهم.




ومن بين من ظهروا في المقطع، الأسير الإسرائيلي الأمريكي هيرش غولدبيرغ، والذي سبق أن ظهر في مقطع مصور، قبل أشهر، كدلالة على وجوده على قيد الحياة آنذاك والذي اتهم نتنياهو بالمسؤولية عن بقائه في غزة أسيرا بسبب رفضه الوصول إلى وقف لإطلاق.

وتوعدت القسام، ببث المقطع كاملا لمقابلات الأسرى الذين قتلوا كاملة، خلال ساعات من الآن.


كتائب #القسام حول الاسرى السته القتلى تنشر

ساعات وننشر لكم رسائلهم الاخيره#تل_أبيب #جنينpic.twitter.com/LsqzdwSCsc — احمد الهاملي ???????? ???????? (@alhamly71) September 2, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية القسام الاحتلال غزة الاسرى اسرى غزة الاحتلال القسام المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

القاضية عون: لن تستكين نقلا عن احد القضاة الاوادم الذين يجتهدون بالقانون فقط

كتبت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون على منصة "إكس": "لن تستكين" هكذا إذاً. وبفتوى من الزمن الكوروني وبتصفيق من بعض جهابذة القانون والصحافة، هيئة القضايا في وزارة العدل هي مجرد مكتب محاماة، وتحتاج الى إذن للادعاء ومن دون ضرورة للمزيد من البحث او التفريق بين وضع وآخر. وللقاضي أن يثير من تلقاء نفسه مسألة شكلية لا علاقة لها بالصفة ويصدر أمره في شأنها ''عالواقف'' ويلغي الحق بدلاً من حمايته. فالمدعى عليه على عجلة من أمره ووكيله مستعجل أيضاً للادلاء بالتصريحات والاشادة، ولو من على رصيف. لن تستكين: نقلا عن احد القضاة الاوادم الذي يجتهدون فقط وفقط بالقانون ولأجل الحق والعدالة".

مقالات مشابهة

  • مظاهرات حاشدة في دولة الاحتلال تطالب بصفقة تبادل مع حماس (شاهد)
  • تحذيرٌ لمُستخدمي واتسآب في لبنان.. انتبهوا!
  • كتائب الأقصى تعرض مشاهد قصف العدو في محور نتساريم بالصواريخ
  • منهكون ويعانون سوء تغذية.. الاحتلال يفرج عن 9 أسرى من غزة / شاهد
  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • “إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • شاهد.. عودة 49 أسير حرب لأوكرانيا بعد عملية تبادل أسرى مع روسيا
  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • القاضية عون: لن تستكين نقلا عن احد القضاة الاوادم الذين يجتهدون بالقانون فقط