القدس المحتلة-سانا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن 681 فلسطينياً استشهدوا، و5700 أصيبوا بجروح في الضفة الغربية منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أن 29 فلسطينياً بينهم 5 أطفال استشهدوا و121 أصيبوا بجروح جراء عدوان الاحتلال على مدن عدة في الضفة منذ يوم الأربعاء الماضي، مشيرة إلى أن 18 شهيداً ارتقوا في جنين و4 في طوباس و4 في طولكرم و3 في الخليل، ما يرفع عدد ضحايا اعتداءات الاحتلال في الضفة إلى 681 شهيداً و5700 جريح منذ بدء حرب الإبادة.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 332 على القطاع إلى 40786 شهيداً و94224 جريحاً.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: فی الضفة

إقرأ أيضاً:

الجالية الفلسطينية في بريمن الألمانية تنظم مسيرة تنديدا بالعدوان في غزة

نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية، اليوم السبت، مسيرة حاشدة تنديدا باستمرار العدوان ومجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، بمشاركة أبناء الجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين أوروبيين وممثلين عن أحزاب ألمانية، وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

تعقيبًا على ما يحدث غزة.. وزيرة خارجية فلسطين: الشجب والإدانة غير كافي وزيرة خارجية فلسطين: إيقاب حرب غزة يتطلب الآن أوسع حشد عالمي "فيديو"

ورفع المشاركون في المسيرة التي سارت في الشارع الرئيسي بالمدينة العلم الفلسطيني، واللافتات التي تُعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وتُندد بالجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهالي قطاع غزة.

وهتف المشاركون بالحرية لفلسطين، والدعوة لوقف حرب الإبادة، وطالبوا بإدخال المواد الغذائية والإغاثية والطبية إلى أهلنا في قطاع غزة.

وطالب رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان، بالضغط الفوري لوقف المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة، وضرورة العمل على وقف فوري لإطلاق النار، وأيضا العمل على إنهاء الاحتلال، وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات مشابهة

  • الجالية الفلسطينية في بريمن الألمانية تنظم مسيرة تنديدا بالعدوان في غزة
  • تمهيدًا لاستيطانه وضمه..السلطة الفلسطينية تحذر من إخلاء شمال غزة
  • تمهيداً لاستيطانه وضمه..السلطة الفلسطينية تحذر من إخلاء شمال غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين
  • الصحة الفلسطينية: 703 شهداء في الضفة منذ السابع من أكتوبر الماضي
  • الصحة الفلسطينية تكشف عدد الشهداء برصاص الاحتلال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء لـ 703 في الضفة الغربية
  • 703 شهداء و5700 إصابة في الضفة منذ 7 أكتوبر
  • ارتفاع حصيلة الحرب على قطاع غزة إلى 41118 شهيدا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع أعداد الشهداء في غزة إلى 41118 شهيدًا