كشف الفنان محمود حافظ عن سبب حماسه لقبول دور "أباظة" في مسلسل "عمر أفندي"، قائلًا: "حمسني للدور فكرة المسلسل والسيناريو نال إعجابي، ووجدته مكتوبًا بطريقة جيدة، وهذه هي المرة الثانية التي أتعاون فيها مع السيناريست مصطفى حمدي، فقد سبق لنا العمل معًا في فيلم "من أجل زيكو".

 

محمود حافظ: كنت على يقين بأنني في إيد أمينة مع المخرج عبدالرحمن أبو غزالة

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "مسلسل "عمر أفندي" هو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج عبد الرحمن أبو غزالة، وأنا أعرفه منذ زمن طويل، منذ أن كان يعمل مساعد مخرج أول، وأثق في موهبته وإمكانياته، وكنت على يقين بأنني سأكون في أيد أمينة تحت إدارته".

وتابع: " فكرة السفر عبر الزمن رائعة ومثيرة للاهتمام، واستمتعت كثيرًا بمشاهدة الفروق بين الحياة في الحاضر والماضي، من حيث طريقة المعيشة والعملات المستخدمة وغيرها من التفاصيل الأخرى المميزة في العمل".

 

واستكمل: "أعتقد أن نجاح أي عمل فني يعود في المقام الأول إلى توفيق ربنا، ونحن كفريق عمل قمنا بكل ما بوسعنا، والحمد لله ردود الأفعال على المسلسل جميعها إيجابية".

 

محمود حافظ: جسدت دور الخال اللي كلنا مفتقدينه في إمبراطورية ميم 

 

كما تحدث محمود حافظ عن دوره في مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي عرض في شهر رمضان 2024، وقال: "دوري في مسلسل إمبراطورية ميم كان رايق وجسدت دور الخال اللي احنا مفتقدينه دايمًا في بيوتنا، وهو دور مختلف تمامًا عن أدواري السابقة، ومفيهوش شر".

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

الجدير بالذكر أنه يعرض للفنان محمود حافظ حاليًا مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، ميران عبد الوارث، وغيرهم، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

 

ويتكون مسلسل "عمر أفندي" من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول حول رجل ثلاثيني أحمد حاتم، يعثر على سرداب سري يعود به إلى العام 1943 ويكشف له ماض يجهله، ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية في الأربعينات، رغم أنه متزوج ولديه بنت في الحاضر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود حافظ مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي مسلسل إمبراطورية ميم أباظة إمبراطوریة میم محمود حافظ عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور

حرصت الفنانة رانيا يوسف على الاحتفال النجاح الذي حققه مسلسل "عمر أفندي"، طوال فترة عرضه على شاشة قناة ON، حيث لاقى تفاعل كبير من الجمهور، بسبب أحداثه المشوقه التي، كما وجهت رسالة للجمهور، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت رانيا مقطع فيديو مجمع من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليه قائلة:" وداعًا دلال، وداعًا البنسيون، وداعًا مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا بشخصية دلال في المسلسل".

 

منشور رانيا يوسف

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي