الوطن|متابعات

التقى رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد صباح اليوم بمقر رئاسة مجلس الوزراء عميد بلدية ترهونة وأعضاء المجلس البلدي.

وقد رحب رئيس الحكومة بعميد بلدية ترهونة ومرافقيه منوهاً بالاحترام والاهتمام الذي توليه الحكومة الليبية لمنطقة ترهونة وما تمثله من تاريخ مشرف ومواقف وقيم وطنية وأهمية جغرافية وسكانية واقتصادية، وحرص الحكومة الليبية على إيلائها الأهمية والاهتمام المستحق ضمن مسؤولياتها الوطنية الخدمية الشاملة تجاه ليبيا بكاملها.

وحضر اللقاء وزير المواصلات والنقل المهندس عبدالحكيم الغزيوي ووكيل وزارة الحكم المحلي السيد أبوبكر الزوي، حيث عرض كل منهما المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والخدمات التي تقدمها الحكومة الليبية لبلدية ترهونة.

عرض عميد بلدية ترهونة الاحتياجات التي تطلبها والمختنقات التي تعانيها البلدية خاصة سيارات الإسعاف ونقل القمامة وصيانة آبار المياه ومراكز الشرطة وغيرها من مرافق الخدمة العامة، في ظل انعكاسات حالة الطقس وجريان وفيضان الأودية.

وقد أصدر حماد توجيهاته العاجلة لوزارة الحكم المحلي بحل جميع المختنقات وتوفير المتطلبات وصرف المرتبات المتأخرة للمجلس البلدي وتخصيص وتسييل المبالغ المالية اللازمة لذلك.

الوسوم#اجتماع الحكومة الليبية رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد عميد بلدية ترهونة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: اجتماع الحكومة الليبية رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد عميد بلدية ترهونة ليبيا الحکومة اللیبیة بلدیة ترهونة

إقرأ أيضاً:

“الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة

أنقرة

أصدرت محكمة تركية قرارًا بالحبس الاحتياطي لوالدة وشقيق طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بعد العثور على جثتها في كيس مخبأ تحت صخور في قضية هزت البلاد مؤخراً .

وكان ممثلو الادعاء في المحكمة وجهوا اتهامات إلى والدة الفتاة وشقيقها بالمشاركة في القتل، بينما اتُهم 6 أشخاص، من بينهم عمها وأبناء عمومتها، بتدمير الأدلة، كما اتهم عم آخر مسبقاً بالـقـتـل .

وكانت الطفلة والتي تُدعى نارين اختفت في 21 أغسطس من قريتها، التي تبعد نحو 10 كيلومترات جنوب ديار بكر، وعُثر على جثتها في كيس مخبأ تحت الصخور في مجرى مائي قريب من منزلها في 8 سبتمبر الجاري .

ولم الكشف حتى الآن عن طريقة قتلها، ولكن تقارير إعلامية ذكرت أن تشريح الجثة كشف عن وجود جروح على رقبتها .

وأثارت قضية مـقـتـل الطفلة نارين حالة من الجدل في المجتمع التركي ، إذ خرجت الأحزاب السياسية والجمعيات النسوية بالمطالبة بالعدالة .

مقالات مشابهة

  • “حماد” يوجه تعليماته بشأن التعامل مع أزمة السيول في مدينة سبها
  • ‏الرئيس السوري يصدر مرسوما يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة في سوريا
  • السوداني: الحكومة تعرضت لمحاولات “تشويه وعرقلة” لعملها
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • أفريكا انتليجنس: “بن قدارة” ينأى بنفسه عن الأزمة التي تشهدها ليبيا حاليًا
  • نقل جثمان “عائشة” التركية التي استشهدت برصاص الإحتلال الإسرائيلي
  • صادرات النفط الليبية تتراجع مع تعثر محادثات “المصرف المركزي”
  • فريق مكلف من الحكومة الليبية يزور بلدية إدري الشاطئ لمعاينة المناطق المتضررة من السيول
  • السفارة الليبية بالأردن تعلن اختفاء «بوحلاق» في بنغازي
  • حاكم رأس الخيمة يعقد اجتماعاً مع قادة حكومة بلدية “شنجن” خلال زيارته الصين