أعلنت "نتورك إنترناشيونال" اليوم، عن توقيع اتفاقية مع "زاند"، أول بنك رقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعزيز وتوسيع الخدمات المالية لشركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة في المنطقة.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، "من خلال هذه الاتفاقية سيتسنى لـ "زاند" تحقيق هدفه المتمثل في العمل كمسرع اقتصادي رقمي لشركات التكنولوجيا المالية، ما يتيح وصولا سلسا إلى شبكات المدفوعات والخدمات المالية الرقمية المتقدمة".

وقال مايكل تشان، الرئيس التنفيذي في "زاند": "يعكس التعاون مع ’نتورك إنترناشيونال‘ حرصنا على مواصلة حفز مشهد الاقتصاد الرقمي في المنطقة، وتعزيز الشمول المالي عبر الشراكات الاستراتيجية، إذ تمثّل هذه الشراكة علامة فارقة في رحلتنا لإحداث نقلة نوعية في مشهد الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

بدوره، قال نافنيت ديف، المدير الإداري والرئيس المشارك لعمليات المعالجة للمجموعة في الشرق الأوسط في "نتورك انترناشيونال": "نتطلع قدما لهذه الشراكة مع ’زاند‘ والعمل سوياً للارتقاء بمشهد التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات زاند دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات الإمارت البنوك زاند دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات أخبار الإمارات

إقرأ أيضاً:

تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024

 

يعتبر اليوم العالمي للقانون مناسبة سنوية تسلط الضوء على أهمية القانون باعتباره الركيزة الأساسية لبناء مجتمع يسوده النظام والعدل والإنصاف، وتُصَان في كنفه الحقوق. ويمثل هذا اليوم فرصةً لتعزيز الوعي القانوني للمجتمعات، والتعريف بأهمية احترام القانون كمقياس رئيسي لنهضة الدول، ومحرك أساسي للتطور والازدهار.

وتمثل سيادة القانون عنصراً حيوياً في بناء مجتمعاتٍ أكثر عدلاً واستقراراً، وتعزيز رفاهية الأفراد، وتوفير بيئة مُثلى لمزاولة الأنشطة ضمن مُختلف القطاعات.

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً يُحتذى به عالمياً في إرساء ثقافة احترام القانون، وتتسم المنظومة القانونية الوطنية باستباقيتها ومرونتها وشموليتها، لتسهم في ترسيخ مكانة الدولة كوجهة مثلى للحياة والعمل والاستثمار، وحاضنة للمبدعين والمبتكرين.

وبهذه المناسبة، نتوجه في اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي بالتحية والتقدير للمشرعين وكوادر القانون حول العالم، ونخص بالذكر القانونيين في دولة الإمارات العربية المتحدة، معربين عن فخرنا بمكتسبات وإنجازات المنظومة القانونية في وطنٍ ينعم فيه أبناؤه والمقيمون على أراضيه بالأمان والاستقرار تحت مظلة القانون.


مقالات مشابهة

  • الإمارات تعلن عن مبادرة لدعم النساء المتضررات من الصراع في السودان
  • الإمارات تخصص 10.25 مليون دولار لدعم النساء المتضررات من الصراع في السودان
  • الإمارات تقدم 10 ملايين دولار للأمم المتحدة لدعم النساء المتضررات من النزاع في السودان
  • مجموعة فين جروب العالمية تتوسع إلى سوق الإمارات العربية المتحدة
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub بالشراكة مع الأونكتاد لدعم ريادة الأعمال في التكنولوجيا المالية
  • ثاني الزيودي: الشراكة الإماراتية الهندية "حقبة جديدة" من الازدهار
  • HONOR تستضيف ‘HONOR the INNOVATION’ لتقود الحوار حول التكنولوجيا المستقبلية
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يُنجز المرحلة الأولى من موسوعة تاريخ الإمارات العربية المتحدة
  • “إنفيجن 2024” يجمع القيادات العالمية برعاية “Oracle” و”هواوي” لمناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي بالإمارات العربية المتحدة
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي للقانون 2024