أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر إلى 681 شهيدًا ونحو 5700 مصاب.

وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 29 فلسطينيا و121 مصابًا برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية منذ بدء العملية العسكرية الأربعاء الماضي الموافق.

وبدأت قوات الاحتلال الإسرائيلية شن عمليات عسكرية وغارات جوية جديدة في عدة مناطق متفرقة بالضفة الغربية، صباح يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، وهم «طولكرم، جنين، نابلس، طوباس»، وبناءً عليه دمر الاحتلال خط المياه الرئيسي بمخيم «نور شمس» بمدينة «طولكرم».

كما هددت قوات الاحتلال، باقتحام مستشفى «خليل سليمان» الحكومي المحاصر منذ ساعات في مدينة «جنين» بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، قطع قوات الاحتلال الطرق المؤدية إلى مستشفى «ابن سينا» في جنين وتحاصر مستشفى «خليل سليمان» الحكومي.

اقرأ أيضاًارتفاع عدد شهداء غزة لـ 40786 وإصابة 94224 آخرين

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمركبة مدنية غرب مدينة غزة

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40738 وإصابة 94154 آخرين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية جنين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي شمال الضفة الغربية الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة نابلس الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين مخيم جنين تل ابيب عدوان إسرائيلي مدينة جنين فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة طوباس أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن عملية عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربية الصحة الفلسطینیة قوات الاحتلال ارتفاع عدد

إقرأ أيضاً:

الصحة: 703 شهداء في الضفة منذ 7 أكتوبر

رام الله - صفا أعلنت وزارة الصحة، ارتفاع عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه إلى 703 شهداء، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023. وأوضحت الوزارة، في بيان مقتضب يوم الخميس، أن من بين الشهداء 159 طفلًا، و10 نساء، و9 مسنين، إضافة إلى تسجيل أكثر من 5700 مصاب في الفترة ذاتها. 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41182 شهيداً
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين
  • 4 شهداء وعملية نوعية للمقاومة واقتحامات متواصلة لبلدات الضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: 703 شهداء في الضفة منذ السابع من أكتوبر الماضي
  • الصحة الفلسطينية تكشف عدد الشهداء برصاص الاحتلال في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء لـ 703 في الضفة الغربية
  • 703 شهداء و5700 إصابة في الضفة منذ 7 أكتوبر
  • الصحة: 703 شهداء في الضفة منذ 7 أكتوبر
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 41118 شهيدا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و118 شهيدا