بوابة الفجر:
2024-09-15@06:57:21 GMT

محمد حماقي يستعد لتصوير فيديو كليب في السعودية

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

 

يستعد الفنان محمد حماقي لتصوير إحدى أغنيات ألبومه الجديد "هو الأساس" بطريقة الفيديو كليب في السعودية.

 

 وأوضح حماقي في تصريحات تلفزيونية خلال حفله الأخير في السعودية أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن الأغنية التي سيتم تصويرها، حيث يترقب طرح جميع أغاني الألبوم قبل أن يحدد الأغنية التي ستظهر في الكليب.

تفاصيل الحفل وأداء حماقي

 

وفي سياق آخر، أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة التي تقام على هامش كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

 

 

خلال الحفل، قدم حماقي مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس"، وأدى أيضًا أغنية جديدة بعنوان "لانج" التي طرحها لأول مرة على موقع يوتيوب.

أسعار التذاكر وتفاصيل جديدة

 

وتراوحت أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الرياض بين 250 و450 ريالًا سعوديًا، وفي نهاية يوليو الماضي، أعلن حماقي عبر حسابه على "إنستجرام" عن طرح أغنيته الجديدة "يا شاغل عيون الناس" على يوتيوب ضمن ألبوم "هو الأساس"، مشيرًا إلى أنها متاحة الآن على يوتيوب ومنصات الموسيقى.

إعلانات جديدة للألبوم

 

كما كشف حماقي عبر حسابه على "إنستجرام" عن طرح ثلاث أغنيات جديدة من ألبومه "هو الأساس" هذا الأسبوع، والتي تشمل "صدمة"، و"شاغل عيون الناس"، و"بناقص"، وذلك يوم الأربعاء الساعة 6 مساءً على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار التذاكر الفنان محمد حماقي الفيديو كليب تصريحات تلفزيونية تفاصيل الحفل طريقة الفيديو كليب كأس العالم للرياضات الالكترونية موقع يوتيوب

إقرأ أيضاً:

فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر

قالت بعثة بحرية تابعة للاتحاد الأوروبي يوم السبت إن محاولة جديدة بدأت لإنقاذ ناقلة نفط مشتعلة في البحر الأحمر بعد هجمات شنها المتمردون الحوثيون في اليمن.

 

ونشرت عملية أسبيدس التابعة للاتحاد الأوروبي صورًا مؤرخة يوم السبت لسفنها التي ترافق السفن المتجهة إلى ناقلة النفط التي تحمل العلم اليوناني سونيون.

 

وقال الاتحاد الأوروبي إن البعثة "شاركت بنشاط في هذا المسعى المعقد، من خلال خلق بيئة آمنة، وهو أمر ضروري للقاطرات لإجراء عملية القطر"، وفق لوكالة أسوشيتد برس.

 

 

وتعرضت سونيون لهجوم من الحوثيين بدءًا من 21 أغسطس. كانت السفينة تعمل بطاقم من 25 فلبينيًا وروسيًا، بالإضافة إلى أربعة أفراد أمن خاصين، نقلتهم مدمرة فرنسية إلى جيبوتي القريبة.

 

زرع الحوثيون لاحقًا متفجرات على متن السفينة وفجروها. وأثار ذلك مخاوف من احتمال تسرب مليون برميل من النفط الخام من السفينة إلى البحر الأحمر.

 

واستهدف الحوثيون أكثر من 80 سفينة بالصواريخ والطائرات بدون طيار منذ بدء الحرب في غزة في أكتوبر/تشرين الأول. واستولوا على سفينة وأغرقوا اثنتين في الحملة التي أسفرت أيضًا عن مقتل أربعة بحارة. واعترفت الجماعة المتمردة لاحقًا بأن إحدى السفن الغارقة، وهي السفينة "توتور"، غرقت بعد أن زرع الحوثيون متفجرات على متنها وبعد أن هجرها طاقمها بسبب هجوم سابق.

 

وقد اعترضت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة صواريخ وطائرات بدون طيار أخرى في البحر الأحمر أو فشلت في الوصول إلى أهدافها.

 

ويؤكد الحوثيون أنهم يستهدفون السفن المرتبطة بإسرائيل أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة لإجبار إسرائيل على إنهاء حملتها ضد حماس في غزة.

 

ومع ذلك، فإن العديد من السفن التي تعرضت للهجوم ليس لها صلة بالصراع، بما في ذلك بعض السفن المتجهة إلى إيران.


مقالات مشابهة

  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر
  • محمد عبدالمنعم يستعد لديربي نيس ومارسيليا اليوم.. الموعد والقناة الناقلة
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • كزبرة في جلسة تصوير ببدلة وفستان فرح.. هل يستعد لحفل زفافه؟
  • أسعار الذهب في السعودية تواصل الاستقرار في ظل توازن الأسواق العالمية والمحلية
  • بعد السعودية.. تداول فيديو استقبال محمد بن راشد لرئيس مجلس الدولة الصيني بالإمارات
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما
  • شاب يمني يتعرض للضرب المبرح بعد إنتاج فيديو كليب للمطالبة بحقه المالي
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • السعودية.. فيديو كلمة تحفيزية لسالم الدوسري في مباراة الصين يُثير تفاعلا