يواصل مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة الوادي الجديد، اليوم الخميس، استقبال طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم في الكليات المختلفة، وذلك في آخر أيام تنسيق المرحلة الأولى بعد مد فترة التنسيق لمدة يوما إضافيا.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى، رئيس جامعة الوادي الجديد، إن مكتب التنسيق المجهز بالجامعة يواصل تسجيل رغبات الطلاب عبر موقع التنسيق الإلكترونى للعام الجامعى 2023 / 2024، والرد على كافة الاستفسارات وحل أى مشكلات طارئة.


وأضاف: أنه تم توفير كافة سبل الراحة للطلاب بالتنسيق وتجهيز معمل حاسب آلى بمقر المبنى الإدارى للجامعة ومجهز بأجهزة كمبيوتر متصلة بشبكة الإنترنت فائق السرعة لتقديم خدمة متميزة مجانية للطلاب.

وضع شروط للحصول على المنح الدراسية لطلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد

وأشار إلى تواجد عدد من العاملين المختصين والمدربين على إدخال بيانات الطلاب بموقع التنسيق الإلكترونى وتخصيص لجنة من العاملين من الإدارة المركزية لشئون الطلاب بالجامعة والذين لديهم خبرة من كليات الجامعة، للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور وإرشادهم فيما يخص عملية إختيار الكليات المناسبة تبعا لرغباتهم.

وتم توفير معامل مكيفة حرصًا على راحة الطلاب، وعمل لوحات إرشادية لتوجيه الطلاب للدخول والخروج للوصول إلى معمل التنسيق، وكذلك تم توفير مقاعد للطلاب وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى الإستعداد لتنسيق المرحلة الثانية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة كمبيوتر أعمال التنسيق استفسارات التنسيق الالكترونى الثانوية العامة المرحلة الاول الوادى الجديد اليوم تنسيق الإلكتروني تنسيق المرحلة الثانية طلاب الثانوية العامة لطلاب الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، رابط التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام والثانوي الفني، مشيرة إلى بدء التنسيق الالكتروني للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/ 2025.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى بدء التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام والثانوي الفني متاح الآن عبر الضغط على الرابط هنــــــــــا.

موضحة أن التقديم يحتاج التسجيل للبريد الإلكتروني للطالب Office365 على الحساب الموحد للوزارة، ومن المفترض أن جميع طلاب المرحلة الإعدادية أنشأوا بريدا إلكترونيا على الحساب الموحد ليتمكنوا من طباعة استمارة الشهادة الإعدادية، أما إذا لم ينشئ الطالب بريد الكرتوني Office365 من قبل، فلابد أن ينشئ هذا البريد الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط هنــــــا.

وطالبت المدارس الإعدادية التي تخرج منها الطلاب مساعدة أبنائهم الطلاب في إنشاء بريد الكتروني على حساب Office365 لتسهيل إجراءات التنسيق، وتسهيل قبول الملف الورقي للطالب، ونشكر كل من يساهم في تيسير إجراءات التنسيق لأبنائنا الطلاب

اقرأ أيضاًلخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024

بدائل الثانوية العامة 2024.. أفضل مدارس متاحة لـ طلاب الإعدادية

أماكن مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية وشروط الالتحاق

مقالات مشابهة

  • استعدادا للكمياء: استمرار المراجعة النهائية لطلاب الثانوية بالغربية
  • التحالف الوطني يختتم مراجعة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة في بورسعيد
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)