يستضيف جودوي كروز، نظيره سينترال كوردوبا على ملعب فيليسيانو جامبارتي، بختام مباريات الجولة 13 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويبحث سينترال كورودوبا عن الخروج من دائرة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، إذ يحتل النادي المركز 28 والأخير بترتيب فرق بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بـ 6 نقاط، فيما يحتل  جودوي كروز المركز 15 برصيد 16 نقطة.

تعادل جودوي كروز مع لانوس

ويدخل الفريقان، مباراة ختام الجولة 13 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بتعادل جودوي كروز إيجابيا بهدف لمثله مع نظيره لانوس على ملعب سيوداد دي لانوس بالجولة 12 للمسابقة.

  كما ودع جودوي كروز، بطولة كأس الأرجنتين بالخسارة أمام إنديبندينتي، بثلاثية نظيفة على ملعب ماريو ألبيرتو كامبيس، بثمن نهائي المسابقة.

وفي المقابل، تعادل سينترال كورودوبا سلبيا مع نظيره بانفيلد على ملعب يونيكو مادري دي سيوداديس، بالجولة 12 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

ويواصل فيليز سارسفيلد تصدره لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو توكومان صاحب الترتيب الثاني بـ25 نقطة، ويأتي أنيستتوتو ثالثا بـ24 نقطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأرجنتيني للمحترفين الدوري الأرجنتيني فيليز سارسفيلد على ملعب

إقرأ أيضاً:

عجلة الدوري تعود للدوران بلا الوحدات والحسين

#سواليف

يستأنف يوم غد الجمعة، #دوري_المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين في عمان والزرقاء.

وكان الدوري توقف لأسابيع لإتاحة المجال أمام المنتخب الوطني لخوض غمار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى كاس العالم 2026.

ويلتقي عند السادسة من مساء يوم غد على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب فريقا #شباب_الأردن و #الرمثا، فيما يلعب عن الثامنة وخمس وأربعين دقيقة فريقا #معان وشباب العقبة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

مقالات ذات صلة شاهد.. حكم مباراة الكويت والعراق يطرد قطة من الملعب 2024/09/12

وتستأنف المباريات يوم السبت المقبل، بلقاء #الصريح مع #الجزيرة عند الخامسة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، فيما يلعب عند الثامنة مساء فريقا الفيصلي والأهلي على ستاد عمان.

وكان اتحاد الكرة اعلن عن تأجيل مباراتي الوحدات مع السلط، والحسين اربد مع مغير السرجان، بسبب مشاركة الوحدات والحسين في دوري أبطال أسيا.

ويتصدر فريق الأهلي حاليا دوري المحترفين برصيد 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • أبرز مباريات اليوم في الدوري القطري
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري
  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • عجلة الدوري تعود للدوران بلا الوحدات والحسين
  • ليل لاستعادة التوازن واللحاق بالصدارة بالدوري الفرنسي