كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان؛ السفير الفلسطيني بالقاهرة؛ على هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على المرضى الذين يتلقون العلاج من أهالي غزة داخل مستشفيات شفاء الأورمان، وكذلك تقديم الدعم المعنوي لمرضى السرطان فى اقسام المستشفى.

دعم المرضى

وجاء التكريم بحضور أعضاء مجلس إدارة جمعية الأورمان، ومؤسسة شفاء الأورمان، حيث قدموا له التحية على الزيارة لمستشفيات شفاء الأورمان ودعم مرضى السرطان بالصعيد؛ في مسيرة العلاج المجانية بالمستشفى.

ومن جانبه، أعرب السفير الفلسطيني بالقاهرة؛ عن سعادته بهذا التكريم من مستشفى شفاء الأورمان، وأشاد بدور المستشفى في تقدم خدمات طبية مجانية متميزة للمرضى، وتقديم العلاج المتكامل لجميع الأسر من أهالى غزة ، وكذلك المرضى من أبناء الصعيد، موجها شكره لجميع العاملين بالمستشفى وكذلك الأطقم الطبية والتمريض لحرصهم على دعم مرضى السرطان في أقسام المستشفى المختلفة لافتا إلى أنه سيعمل على تكرار زيارته للمستشفى التى تقوم بدور عظيم في علاج المرضى بالمجان .

ومن جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للسفير الفلسطيني بالقاهرة؛ على زيارته الداعمة لمرضى الأورام السرطانية فى مستشفى شفاء الأورمان، وتقديم الدعم المعنوي لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الأقصر شفاء الأورمان الأقصر السفير الفلسطيني الأقصر شفاء الأورمان شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية

الاقتصاد نيوز - بغداد

افتتح وزير الصحة صالح الحسناوي، السبت، مستشفى حديثة العام في محافظة الأنبار بسعة 270 سريرا، وفيما أكد تجهيزه بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية، كشف عن أهم المشاريع الصحية القائمة حاليا. 

وأوضح وزير الصحة صالح الحسناوي في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "افتتاح مستشفى حديثة يأتي ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة الصحة"، مبينا، أن "هذا المستشفى ضمن مجموعة كبيرة من المستشفيات في مختلف أنحاء العراق، وفي محافظة الأنبار على وجه الخصوص".

وأضاف، أن "مستشفى حديثة العام يضم 270 سريرا، و 120 غرفة رقود، إضافة إلى ثمان صالات للعمليات وصالتين للولادة"، لافتا إلى، "وجود 24 سريرا للطوارئ و22 سريرا للإنعاش".

وأشار إلى، أن "المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية، وأن هناك 28 غرفة للعيادات الاستشارية مجهزة بالأجهزة التشخيصية والعلاجية كافة". 

وأكد، أن "المستشفى يمثل صرحا طبيا متميزا وهو من المستشفيات المتميزة والقليلة في الأقضية".

وأعرب الحسناوي عن أمله أن "يكون العمل من قبل الكادر الصحي للمستشفى بمستوى هذا الصرح الطبي الكبير"، متمنيا في الوقت نفسه، "النجاح في تقديم خدمات متميزة للمواطنين ليس في قطاع الصحة فقط، بل في جميع القطاعات الخدمية؛ لأن الحكومة الحالية هي حكومة خدمات، وأن الخدمات الصحية تتصدر هذه الخدمات".  

ولفت وزير الصحة إلى، "وجود 3 مستشفيات بسعة 200 سرير في قضاء القائم وقضاء هيت، لا تزال قيد الإنشاء، وإن نسب إنجازها تتجاوز 75 بالمئة"، منبها إلى، "وجود مشاريع جديدة أخرى، ومنها مستشفى بسعة 100 سرير ضمن الاتفاقية الصينية، فضلا عن مستشفى بسعة 50 سريرا في قضاء الرطبة بمحافظة الأنبار، ومستشفى آخر في قضاء الكرمة، إضافة  إلى مشاريع المراكز التخصصية وتأهيل المؤسسات الصحية ومشاريع إنجاز المراكز الصحية الأولية، ليس في محافظة الأنبار  فقط، بل في جميع محافظات البلاد".

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة: مغادرة 11 من مصابي قطاري الزقازيق المستشفى بعد تحسن حالتهم
  • وزير الصحة: مستشفى حديثة العام جهز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية
  • عاجل .. تعرض وزير النفط العراقي الى ازمة صحية مفاجئة اثناء زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية ونقله الى المستشفى
  • شفاء الأورمان عضوا في جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية
  • مرضى مستشفى باتنة مُتخوفون وهذا السبب!
  • «الخليج» رافقت الأطباء في «مستشفى القاسمي» بزراعة دعامة قابلة للذوبان
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم محاربي السرطان الصغار فى الصعيد
  • دراسة: إنقاص الوزن يقلل من احتمالات الإصابة بحالات العدوى الحادة لدى مرضي السكري
  • المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد
  • مصرع شابين وطفل فى حادثين متفرقين بالأقصر