موقع 24:
2024-09-15@06:56:38 GMT

جورج كلوني وبراد بيت "نادلان" في مطعم بالبندقية

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

عاش نجما هوليوود جورج كلوني وبراد بيت لحظات من السعادة والمرح خلال تواجدهما في مهرجان فينيسيا السينمائي برفقة شريكاتهما، خلال عرض فيلمهما "الذئاب- Wolfs، للمرة الأولى في الدورة الـ81 من المهرجان، قبل عرضه في مئات دور السينما يوم 20 سبتمبر (أيلول)، ليبث بعدها مباشرة عبر منصة "آبل تي في بلس".

بلغت تكلفة الفيلم 200 مليون دولار، ما يجعله أغلى فيلم تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق

وخلال تواجدهما في البندقية، استأجر الثنائي مطعماً شهيراً اعتاد جورج كلوني وزوجته أمل على ارتياده سابقاً، إلا أن هذه المرة لعب كلوني وبيت دور  نادلين يستضيفان أمل كلوني وإينيس دي رامون، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين التنفيذيين لدى آبل تي في.

وقام نجما هوليوود بزيارة مطعم "Da Ivo" في البندقية، يوم السبت، قبل يوم واحد من العرض الأول لفيلمهما، وقاما باستئجاره كاملاً لبضعة ساعات، حسبما ورد في مجلة بيبول الأمريكية.

ووسط حالة من الغبطة والمرح والسعادة، تولى كلوني إدارة المطعم لمدة نصف ساعة، قام فيها بدور نادل يتلقى طلبات الحضور.

وقال أحد أعضاء "آبل تي في " مجلة "بيبول": "تولى جورج إدارة المطعم لمدة نصف ساعة تقريباً، وتجول حول جميع طاولاتنا متظاهراً بتلقي الطلبات".

وعقب انتهاء الحفلة الخاصة، حرص النجمان جورج وبيت على التقاط صورة مع الموظفين في المطعم بعد الاستمتاع بوجبات المطعم.

إحباط

وكان الثنائي قد أصيبا بخيبة أمل، نظراً لأن فيلمهما، الذي يجمعهما بعد 16 عاماً، لن يحظى بعرض لوقت طويل من دور السينما، قبل بثه عبر خدمة "آبل تي في" التلفزيونية.

وقال كلوني إن هذا الأمر "محبط"، لكنه أضاف أن خدمات البث التلفزيونية عبر الإنترن ضرورية بالطبع لمستقبل صناعة الأفلام وتقدم للممثلين فرصاً، وتوفر الأعمال الفنية لجمهور أوسع". وأضاف "نحتاج البث عبرها، صناعة السينما تحتاج ذلك". 

وقال بيت "سنشعر دائماً بعاطفة ورومانسية حيال تجربة العرض السينمائية، في ذات الوقت، أحب وجود خدمات البث التلفزيونية، لأننا نتمكن من مشاهدة المزيد من القصص والمزيد من المواهب، ويحظى ذلك بمشاهدين أكثر، إنه توازن دقيق حالياً، وسيتحقق ذلك التوازن من تلقاء نفسه".
ولدى سؤاله عن معنى ألا يحظى اثنان من أكبر الأسماء في عالم الفن بعرض واسع لفيلمهما في دور العرض السينمائي كما طلبا، رد كلوني مازحاً "من الواضح أننا نتراجع".

ويشكل الفيلم الجديد عودة للنجمين للعمل معاً بعد 16 عاماً، منذ فيلم  "Burn After Reading" الذي صدر عام 2008، وقالا إنهما تحمسا من دون تردد لفرصة العمل معاً من جديد عندما اطلعا على سيناريو الفيلم الذي كتبه واتس.

والفيلم من تأليف وإخراج جون واتس، وهو من طراز الأفلام الكلاسيكية عن الجريمة.

ويجسد فيه كلوني وبيت دوري محترفين يأخذان على عاتقهما التخلص من تبعات عمليات قتل، لكن ملابسات عملهما على إحدى المهام تجبرهما على العمل معاً، مما يفضي لتبعات كوميدية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جورج كلوني سينما ومسرح آبل تی فی

إقرأ أيضاً:

مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات

رصد علماء صينيون ظاهرة غريبة فوق أهرامات مصر في الجيزة، تسبب انقطاع الاتصال بين الأقمار الصناعية ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ولطالما كانت الأهرمات مصدرا للغموض بالنسبة لنا، بدءا من الأسئلة والنظريات حول كيفية بنائها في المقام الأول وحتى ما تخفيه في الداخل.

والآن امتد هذا اللغز إلى الفضاء الخارجي وما فوق الأهرامات، حيث شارك باحثون من الأكاديمية الصينية للعلوم مؤخرا نتائجهم المدهشة.

وباستخدام رادار “LARID”، وهو رادار أيونوسفيري طويل المدى يعمل على خطوط العرض المنخفضة، اكتشف العلماء ما يعرف باسم “فقاعات البلازما الاستوائية” (EPBs) فوق الأهرامات.

وتوجد هذه الفقاعات في الغلاف الجوي العلوي، وتتكون من جيوب غازية ساخنة تتشكل عند خطوط العرض المنخفضة.

وفي أوائل نوفمبر 2023، تسببت عاصفة شمسية في ظهور فقاعات البلازما على رادار الصين من مناطق بعيدة، مثل شمال إفريقيا ووسط المحيط الهادئ. وأتاحت القراءات للعلماء تتبع حركة الفقاعات في الوقت الحقيقي.

ويمكن أن تمتد هذه الفقعات إلى مئات الكيلومترات، وعلى الرغم من أنها ليست نادرة، إلا أن العلماء لا يعرفون الكثير عنها أو عن قدرتها على تعطيل إشارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والتدخل في اتصالات الأقمار الصناعية.

ويستطيع الرادار الصيني رصد المخالفات التي تسببها فقاعات البلازما من خلال تفسير الإشارات التي يتلقاها من الرادار المنعكسة على بلازما الغلاف الأيوني.

ويستطيع الرادار اكتشاف إشارات من مسافة 5965 ميلا، واقترح الباحثون أن إنشاء شبكة من الرادارات المماثلة يمكن أن يغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بمراقبة هذه الأحداث.

وفي ورقة بحثية نُشرت في مجلة “Geophysical Research Letters”، كتب المؤلفون: “توفر النتائج رؤى مفيدة لبناء شبكة رادار OTH [Over-The-Horizon] منخفضة العرض في المستقبل، والتي تتكون من 3 إلى 4 رادارات OTH، ويمكن أن يكون لديها القدرة على الحصول على EPBs العالمية في الوقت الحقيقي”.

ومن خلال تتبع الأجسام الإلكترونية، يمكن للعلماء اكتساب القدرة على التنبؤ بموقعها وحجمها وتوقيتها، مما قد يؤدي إلى تقليل الاضطرابات التي يمكن أن تسببها للأقمار الصناعية.

المصدر: “Unilad”

مقالات مشابهة

  • السلامة الغذائية تغلق مطعم «شابرا» في المنطقة الصناعية بالمصفح
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات
  • ليس في إيطاليا..أفضل مطعم بيتزا في العالم
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • فرانس24 تنشر خريطة المغرب كاملةً في نشراتها وبرامجها التلفزيونية
  • الفن من منظور جورج باتاي
  • السيطرة على حريق اندلع فى مطعم بشارع النخلة بالمنصورة
  • السيطره علي حريق في مطعم بشارع النخلة في الدقهلية