نواف السالم

انتشرت الفترة الأخيرة، عدة تقارير حول وجود علاقة تجمع النجم المغربي ولاعب غلطة سراي التركي حكيم زياش و الراقصة وعارضة الأزياء الهولندية “كلوي جاي لويس” بعد أن شوهدا معا في أكثر من مناسبة.

ووفقاً للتقارير ذاتها، ظهر “زياش” مع العارضة والراقصة الهولندي خلال إجازته الصيفية في مدينة إيبيزا الإسبانية، وتم التقاط صور لهما معاً، وهذا يشير على وجود تقارب بينهما .

ورغم عدم وجود تأكيد على علاقة عاطفية رسمية تربط اللاعب الدولي المغربي مع كلوي جاي لويس إلا أن هناك كثيرا من المؤشرات حول ارتباطهما بعيدا عن الإعلان الرسمي.

كما أن العديد من المؤشرات الأخرى تشير إلى أن علاقتهما تتجاوز مجرد الصداقة، إذ أشارت عدة مصادر إلى أن كلوي وزياش يتابعان بعضهما البعض على منصة إنستغرام منذ أشهر، وهو ما اعتبره كثيرون مؤشرا على وجود علاقة حميمية بينهما.

يذكر أن حكيم زياش، أحد نجوم الكرة المغربية، ولد بمدينة “درونتن” في هولندا ولعب مع أندية هيرينفين وتفينتي وأياكس أمستردام بالدوري الهولندي قبل أن ينتقل في 2020 إلى تشيلسي الإنجليزي ومنه إلى غلطة سراي التركي في صائفة 2023.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حكيم زياش غلطة سراي

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» تنتهي من تنسيق المرحلة الثالثة بعد غد.. متى تظهر النتيجة؟

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول والثاني لامتحانات الثانوية العامة للشعبتين العلمي والأدبي، مشيرة إلى أنَّ الثلاثاء سيكون آخر موعد لتسجيل رغباتها.

وأوضحت المصادر أنَّ قرار المدّ يخضع للجنة العليا للتنسيق، بعد دراستها موقف عدد المسجيلن للرغبات، وذلك في آخر أيام المرحلة رسميًا.

تنسيق الجامعات الحكومية 2024

وأكّدت المصادر لـ«الوطن» أنّ موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيكون عقب الانتهاء من مرحلة تسجيل الرغبات لها، على أن يتمّ إتاحة النتيجة بعد الموقع خلال 72 ساعة من غلق باب التسجيل، مشيرة إلى أنَّ عدد طلاب المرحلة حاليًا ما يقرب من 206 آلاف طالب وطالبة.

وأشارت إلى أنَّ من الموقع أن تكون النتيجة متاحة نهاية الأسبوع الجاري عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، بعد انتهاء اللجنة العليا للتنسيق من فرز رغبات المرحلة بعد غلقها، مؤكّدة أنّ الموقع الإلكتروني ملتزم بكل القواعد والضوابط التي أقرها الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي» تنتهي من تنسيق المرحلة الثالثة بعد غد.. متى تظهر النتيجة؟
  • بطريقة وحشية.. مشاهد جديدة تظهر قتل الاحتلال شابين أعزلين في رفح (فيديو)
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • هل للأسماك مشاعر؟.. دراسة جديدة تقترب من الإجابة على السؤال
  • غلطة سراي يضم رولان شالاي من فرايبورغ
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • صور تظهر آثار الدمار في الجسم الرئيسي لسد أربعات بولاية البحر الأحمر
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟