صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة موظفة بحي الجيزة لقيت مصرعها في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بينما أصيب نجليها ونجل شقيقتها، بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، وأمرت النيابة بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصابين بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، اصطدمت بالسور الخرساني الموجود على الطريق، ما أسفر عن مصرع موظفة في حي الجيزة، وإصابة اثنين من أبنائها ونجل شقيقتها، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس 5 عاطلين متهمين بسرقة سيارة ملاكي بالإكراه، وتقييد قائدها والاستيلاء على متعلقاته، في مدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بقيام عدد من الأشخاص بتقييد قائد سيارة تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي وسرقة سيارته ومتعلقاته بالإكراه، في مدينة 6 أكتوبر.

 وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهمين، حيث تبين أنهم 5 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية"، وبإعداد كمين لهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، حيث أكدوا أنهم قرروا استدراج أحد السائقين التابعين لتطبيقات النقل الذكي، والاستيلاء على سيارته، وبدأوا في تنفيذ جريمتهم، بإجراء طلب توصيل عقب إحدى التطبيقات، وفور وصول قائد السيارة، استقلوها بصحبته بحجة توصيلهم، وانتهزوا فرصة مرورهم بمنطقة خالية من المارة، بمدينة 6 أكتوبر، وهددوه بسلاح أبيض.

وأضاف المتهمين، أنهم استولوا على السيارة بعد تقييد حركة السائق، بالإضافة لإستيلاءهم على متعلقاته، وفروا هاربين، وأرشدوا عن السيارة المسروقة، كما أرشدوا عن المتعلقات الخاصة بالمجني عليه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لكشف ملابسات مصرع فني تحاليل إثر سقوطه من الطابق التاسع بمنطقة اللبيني بشارع الملك فيصل بدائرة قسم شرطة الأهرام.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود إخطارًا للرائد مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، من غرفة عمليات النجدة بسقوط شخص من علو بشارع اللبيني بمنطقة فيصل دائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة "ضياء ر ع" 28 سنة، فني تحاليل، سقط من الطابق التاسع في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حبس فتاة وعشيقها لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من محل بالسلام التحقيق مع العريس صاحب واقعة الخطف وآخرين بالدقهلية تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت وآخرين بتهمة سرقة لحن أغنية لـ 7 أكتوبر السيطرة على حريق مصنع للمواد الغذائية بالهرم بعد سهرة حمراء.. اعترافات المتهم بإلقاء جثة فتاة بمقلب قمامة في المطرية إصابة شخصين في حادث سقوط سيارة ملاكي في ترعة المريوطية حبس خادمة متهمة بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة سكنية بالدقي بسبب انفجار أسطوانة غاز.. السيطرة على حريق مطعم شهير بأكتوبر مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة بأكتوبر التحقيق في واقعة اتهام فتاة لشاب بالتعدي عليها بالشيخ زايد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة دفن جثة جثة حي الجيزة انقلاب سيارة ملاكى قسم شرطة حدائق أكتوبر مديرية أمن الجيزة غرفة عمليات النجدة حادث مرورى النیابة العامة سیارة ملاکی قسم شرطة فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا في حادث مروري بالطريق السياحي في الجيزة

أصيب 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق السياحي بمحافظة الجيزة، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى مسئول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق السياحي في الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر في إتجاه المنيب.

وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص أعلى الطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 11 شخصًا.

وجرى تجنيب آثار الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى الهرم للعلاج، والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على طرق القاهرة والجيزة

اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق

مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها

مقالات مشابهة

  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في حادث مروري بالطريق السياحي في الجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • مأساة على الصحراوي.. جثة و3 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع شاب ونجل شقيقته في حادث انقلاب سيارة بجنوب الأقصر