بوابة الفجر:
2024-09-15@07:04:31 GMT

كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

 

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عقب مباراتهم مع ريال بيتيس، بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، عن ضغط الصحافة على مبابي.

كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي

انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد لمدة ٥ مواسم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيفا يعلن رفع إيقاف القيد عن الزمالك.. مستند زامل ماني وبالوتيلي ونجا من السجن.. 10 معلومات عن مباي نيانج صفقة الزمالك المحتملة

شارك مبابي في ٥ مباريات مع الفريق منذ انضمامه، الأولى كانت السوبر الأوروبي عندما ساهم بهدف في فوز المرينجي على اتلاتنا والتتويج باللقب، ثم ٤ مباريات في الدوري الإسباني، تعادل في مبارايتين، وانتصر في جولتين، لكنه لن يساهم الا في هدف واحد.

أوضح أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إجابة على سؤال أحد الصحفيين عن الضغط الملقاه على مبابي، ان من يجعله تحت ضغط هو حديث الصحافة.

أتم حديثه قائلًا إن لا احد بالفريق يمارس عليه أي ضغط نحن نساعده، فيني أعطاه ضربة الجزاء، نحن نثق في إمكانياته وما يستطيع فعله وتقديمه.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد

ماجد محمد

اثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، الجدل بتصريحه مؤخراً ، بشأن توقعاته لمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد الإسباني.

وصرح رونالدو في لقائه مع زميله الإنجليزي ريو فيردناند ، أن مبابي سيقدم مستويات جيدة مع الفريق الإسباني ، مؤكداً أن ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، البيئة مختلفة تمامًا ومبابي سيتألق بقميص ريال مدريد .

وامتدح رونالدو في تصريحات سابقة النجم مبابي مفضلًا الأخير على مواطنه كريم بنزيما نجم الاتحاد الحالي، الذي زامل رونالدو لسنوات في ريال مدريد.

والجدير بالذكر أنه ، أعلن ريال مدريد تعاقده مطلع الموسم الحالي مع مبابي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي . ولعب مبابي مع ريال مدريد 4 مباريات في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في آخر مباراة ضد ريال بيتيس، وأحرز هدفًا في الانتصار على أتالانتا الإيطالي بثنائية دون رد في لقاء السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان