لجريدة عمان:
2024-09-15@06:54:28 GMT

الكلية العسكرية التقنية تستقبل طلبة الدفعة الـ12

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

العمانية: نظّمت الكلية العسكرية التقنية اليوم فعاليات الأسبوع التعريفي لطلاب الدبلوم العام من طلبة النظام بمركز القبول الموحد، وطلبة القبول المباشر والنظام التدريبي المقرون بالتشغيل بالتنسيق مع وزارة العمل (الدفعة الثانية عشرة) للعام الأكاديمي (2024/ 2025).

وقد رحّب العميد الركن جوي (مهندس) محمد بن عزيز السيابي عميد الكلية العسكرية التقنية بطلبة الدفعة الثانية عشرة، مؤكّدًا لهم أهمية هذه المرحلة من حياة الطالب بانضمامه لهذا الصرح العسكري العلمي لرفد وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة والجهات الأمنية والمدنية بالكفاءات الوطنية الفنية المؤهلة، حاثًّا إياهم على النهل من مختلف المعارف والعلوم لتنمية مهاراتهم الشخصية والفنية، متمنيا لهم دوام التوفيق في مشوارهم العلمي بالكلية.

من جانب آخر أوضح مدير الأنشطة العسكرية بالكلية برنامج الأنشطة التي سيخضع لها الطلاب، مشيرا إلى أهمية الاستفادة القصوى من الأنشطة المختلفة التي تنفذها الكلية، إلى جانب صقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز قدراتهم وإمكاناتهم المختلفة.

وبيّن مساعد العميد للشؤون الأكاديمية في كلمته أهداف الكلية ورسالتها الهادفة في إنشاء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والشخصية الإيجابية النشطة والفاعلة، يتَّسم بالصفات الشخصية المسؤولة والعقول المبدعة القادرة على التفكير والإبداع ومواكبة المتغيرات والمستجدات.

يذكر أن البرنامج سيستمر لغاية يوم الخميس المقبل، وستقدم خلاله العديد من المحاضرات التعريفية والتوعوية المهمة للطلبة خلال مسيرتهم التعليمية بالكلية العسكرية التقنية، بالإضافة إلى بعض الإرشادات والتعليمات العسكرية، كذلك سيستعرض لهم الموضوعات العامة التي تلامس حياة الطالب الأكاديمية، والمميزات والتسهيلات التي توفرها الكلية وكيفية الاستفادة منها.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الکلیة العسکریة التقنیة

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة والتوسع في قبول المتدربين والتخصصات التدريبية الجديدة التي يحتاجها سوق العمل .

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يقلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة 8 سبتمبر 2024 - 3:33 مساءً أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي” 3 يوليو 2024 - 5:44 مساءً

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس حسن بن علي السليم، يرافقه عدد من القيادات التدريبية.

 

 

ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدعم والرعاية التي تحظى بها مؤسسات التدريب التقني والمهني من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للحقلين التقني والمهني، وتعزيز القوة الاقتصادية للوطن، وتأهيل وتهيئة الشباب والفتيات لسوق العمل وإنشاء الكليات المهنية في جميع مناطق المملكة .

مقالات مشابهة

  • 14200 متطوعة يتولين تنظيم وتأمين واستقبال وخدمة ضيفات رسول الله في ساحة الكلية الحربية
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء
  • الغذاء والدواء: التقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا في الابتكار الطبي
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم «مهندس المستقبل»
  • تعرف على.. شروط الالتحاق بالكلية الحربية 2024
  • حفل تخرج الدفعة السابعة إسعاف حربي بالمنطقة العسكرية الخامسة
  • روابط التعلم عن بُعد لطلاب المدارس في قطاع غزة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة