أعلنت حياة كريمة انتهاء المعسكر التدريبي الثاني لتأهيل الكوادر التطوعية الذي استمر لمدة 3 أيام، بمشاركة شباب من مختلف محافظات مصر، حيث تضمن المعسكر ورش عمل تفاعلية تناولت مواضيع متنوعة، بدءًا من التعريف بالقضية الفلسطينية، وصولًا إلى التفكير الإبداعي وأهداف التنمية المستدامة.

تأهيل الكوادر التطوعية 

وأضافت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية، أنّ المعسكر التدريبي تضمن التعريف بالتغذية السليمة والصحة النفسية، كما جرى تنظيم أنشطة تعزز روح المنافسة والحماس، حيث شاركت جميع الفرق في دوري كرة القدم، وتوج فريق المنيا بكأس البطولة.

وأعرب القائمون على المعسكر عن فخرهم بجميع المتطوعين الذين أكملوا التدريب، وبالمدربين الذين قدموا الدعم اللازم لهم.

حياة كريمة 

وفي سياق منفصل، أطلقت حياة كريمة المعسكر الثاني للشباب من صعيد مصر بمحافظات «أسيوط، المنيا، سوهاج، والأقصر» في تجربة حية مع ورش عمل وتدريبات عملية بتجمع بين التعلم والتحدي، وأنشطة رياضية منها دوري كرة القدم، لزيادة جرعة الحماس بين الشباب المتطوع، وورش عمل تم تخصيصها للعمل الجماعي.    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة معسكر حياة كريمة للشباب حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

"حياة كريمة" تحول قرى الأقصر إلى نموذج للتنمية المستدامة

شدد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، علي ضرورة انجاز العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية ( حياة كريمة ) والتي يتم تنفيذ المرحلة الأولى منها بمركزي إسنا و أرمنت بمحافظة الأقصر معلناً قرب افتتاح عدد من المشروعات التنموية في 34 قرية تشملها المبادرة في المركزين لخدمة أكثر من 600 ألف نسمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع الدكتور ولاء جاد الكريم مدير الوحدة المركزية لمبادرة "حياة كريمة" بوزارة التنمية المحلية بحضور الدكتور هشام ابو زيد نائب محافظ الأقصر ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر.

تناول الاجتماع عرض موجز للمشروعات التي تم الانتهاء منها في مركزي اسنا وارمنت والمشروعات التي سيتم الانتهاء منها قريباً بالإضافة الي الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي في قرى مركزي اسنا وارمنت ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء وكذلك مشروعات الكهرباء والغاز الطبيعي والمجمعات الخدمية الحكومية والمجمعات الزراعية ومراكز تنمية الأسرة ومشروعات التطوير في مختلف القطاعات.

ووجه محافظ الأقصر بدفع العمل بمشروعات الصرف الصحي حتي يشعر المواطن بقيمة ما تقوم به الدولة في سبيل تحسين مستوى الخدمات مشيرا الي اهمية المبادرة وانعكاساتها علي رفع جودة الخدمات وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030.

شهد الاجتماع الذي عقد بمحافظة الأقصر المهندس حسني منصور رئيس الجهاز المركزي للتعمير منطقة البحر الأحمر والمهندسة رقية حماد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالأقصر وياسر جاد مسئول التخطيط ومنسق حياة كريمة بمحافظة الأقصر وعلي عثمان رئيس مدينة أرمنت وصباح منصور نائب رئيس مدينة إسنا وممثلي شركة المياه والصرف الصحي والجهات المعنية بتنفيذ المبادرة بمحافظة الأقصر.

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • وزير الإسكان يعلن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية 2024
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • «حياة كريمة» تنجح في الكشف على 946 مواطنا ضمن قوافلها بنجع حمادي
  • الكشف علي ٩٤٦ حالة في قافلة طبية مجانية بنجع حمادى ضمن "حياة كريمة"
  • في يومه العالمي.. حياة كريمة تقدم نصائح لمواجهة التنمر (فيديو)
  • "حياة كريمة" تحول قرى الأقصر إلى نموذج للتنمية المستدامة
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"