تركيا الآن:
2024-09-15@07:04:52 GMT

أجنبي يطعن زوج طليقته حتى الموت في مدينة بورصة

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

في حادث وقع في حي جمهورية، شارع أنقرة، في منطقة أديابازاري بمدينة سكاريا، اندلع شجار عنيف بين شخص أجنبي يُدعى أ.ن. وزوجته السابقة وزوجها الحالي ج.س. بسبب مشاعر الغيرة.

تفاصيل الحادث

أدى الشجار الذي نشب بين الطرفين إلى تصاعد الوضع بسرعة، حيث قام الزوج السابق ٬ أ.ن. بطعن ج.س. الزوج الحالي٬ بسكين في صدره.

وقد تلقت الفرق الطبية والشرطية بلاغاً بالحادث وتم إرسالها إلى مكان وقوعه.

الوفاة رغم جهود الإنقاذ

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار الجريمة الجريمة الجريمة في تركيا

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • ماجد عبدالله: يجب رحيل كاسترو لكن رحيله في الوقت الحالي صعب .. فيديو
  • أجنبي يتحدث عن كرم السعوديين: يتقاتلون على الحساب بدلا عني .. فيديو
  • حلمي عبد الباقي: الجيل الحالي من المطربين محظوظ
  • الزراعة: الانتهاء من صرف 17 مليون شيكارة أسمدة مدعمة خلال العام الحالي
  • موقع أجنبي: منذ هجمات 11 سبتمبر والولايات المتحدة تخسر حروبها في اليمن
  • تقرير أمريكي: فساد وتجاوزات جنسية في نيوم.. مدير أجنبي أهان خليجيات
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • حكيمي يلتقي طليقته التونسية لأول مرة بعد انفصالهما
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • بيع 77ر18 مليون سيارة جديدة في الصين خلال أول 8 شهور من العام الحالي