بوابة الوفد:
2024-09-15@06:56:47 GMT

البريد يشارك في مؤتمر Seamless North Africa 2024

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

يشارك البريد المصري في مؤتمر "سيملس شمال أفريقيا 2024"، الذي يُعقد هذا العام تحت شعار "مستقبل التجارة الرقمية في شمال أفريقيا"، خلال الفترة من 2 إلى 3 سبتمبر 2024، بمركز مصر للمعارض الدولية بمشاركة كوكبة من الخبراء المحليين والدوليين والإقليميين في مجال التكنولوجيا المالية؛ وأكثر من 250 عارضًا من شركات التكنولوجيا المالية الناشئة.

أكد عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد حرص البريد المصري على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات المتعلقة بمستقبل التكنولوجيا، للاطلاع على أحدث التقنيات المالية والمدفوعات والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، مشيرًا إلى أن مشاركة البريد المصري في مؤتمر "سيملس شمال افريقيا 2024" تأتي ضمن إستراتيجية البريد المصري في تعزيز التحول الرقمي وتقديم خدمات مبتكرة للمواطنين، مع التركيز على أهمية تحسين خدمات المدفوعات وتسهيل التجارة الإلكترونية.

أوضح علوان أن البريد المصري يسعى من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز التواصل والتعاون مع جميع الشركات في السوق المصري، بما في ذلك المؤسسات المالية، والشركات الناشئة، وعرض جميع الخدمات والحلول المبتكرة التي يقدمها البريد المصري بما يساهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي والشمول المالي والتجارة الإلكترونية في مصر، ويوفر خدمات رقمية سهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة؛ يستفيد منها جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات خاصة الشركات الناشئة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرید المصری

إقرأ أيضاً:

“دبي للخدمات المالية ” و سلطة النقد في هونغ كونغ ينظمان مؤتمر ا حول تمويل المناخ الاثنين المقبل

ينطلق يوم الاثنين المقبل المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي الذي تنظمه سلطة دبي للخدمات المالية وسلطة النقد في هونغ كونغ.
وقال فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية، في بيان اليوم إن المؤتمر – الذي يعقد في هونغ كونغ – يسلط الضوء على الأهمية المتزايدة للتمويل الانتقالي ضمن المسيرة نحو مستقبل مستدام ومنخفض الكربون.
وأضاف أنه مع مواجهة العديد من الجهات في منطقة آسيا والشرق الأوسط تحديات مشتركة للتخلص من الاعتماد على الوقود الأحفوري، فإنه من الضروري أن نعزز من التعاون والحوار المُعمق للوصول إلى حلول عملية.وام


مقالات مشابهة

  • السودان يشارك فى مؤتمر الحوار الوزارى الأول بين الصين ودول شرق افريقيا (الإيابكو) بدولة الصين الشعبية
  • أهمية إنشاء مشروعات مدرسية مربحة.. طلاب وأولياء أمور لـعمان: الندوات والبرامج المالية تعزز مفاهيم الادخار والاستثمار والتخطيط المالي لدى الناشئة
  • رالي جامعة الأقصر يشارك بمهرجان ريادة الأعمال والشركات
  • تعزيز المناهج الدراسية بالثقافة المالية.. مطلب ضروري لتوجيه شباب المستقبل
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق برنامج FintechHub بالشراكة مع الأونكتاد لدعم ريادة الأعمال في التكنولوجيا المالية
  • “دبي للخدمات المالية ” و سلطة النقد في هونغ كونغ ينظمان مؤتمر ا حول تمويل المناخ الاثنين المقبل
  • "الأوراق المالية": تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية
  • نائب محافظ قنا يشارك في مؤتمر تمكين الجنوب
  • مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر