تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، من ضبط عامل أربعيني ومقيم قرية الطوابرة دائرة المركز، بعد بلاغ من والده يتهمه بالتحرش بشقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة ولمس مواطن عفتها، وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة يفيد بحضور "حسن.

ص.ص"، 83 عامًا، ومقيم قرية الطوابرة دائرة المركز بتضرره من نجله "ع"، 45 عامًا، عامل ومقيم بذات القريةً لقيامه بالتحرش بشقيقته "أ"،31 عامًا من ذوي الاحتياجات الخاصة "معاقة ذهنيًا" وملامسة أجزاء حساسة من جسدها "مواطن عفتها".
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة بقيادة الرائد محمد الشربيني، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، وبمواجهته، أقر واعترف بارتكابه الواقعة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتياجات الخاصة الدقهلية امن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق

تعرضت فتاة سودانية الجنسية كانت تستقل سيارة ميكروباص من موقف السلام بمفردها، للتحرش من قائد ميكروباص حاول ملامسة أجزاء من جسدها، مما دفعها للقيام بفتح الباب والقفز من السيارة. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة ومقيم بدائرة السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمنى. 
 

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة - ميكروباص -  بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها  ففتحت الباب وقفزت من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد الميكروباص بالفرار هربا بالمركبة، وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • عرض سائق تحرش بأجنبية بالشروق على الطب الشرعي
  • جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • ضبط عامل تحرش بفتاة سودانية في السيدة زينب
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر