euronews:
2024-09-15@06:43:28 GMT

مقتل شخصين في غارة جوية إسرائيلية على سيارة بجنوب لبنان

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

مقتل شخصين في غارة جوية إسرائيلية على سيارة بجنوب لبنان

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الاثنين، مقتل شخصين في غارة إسرائيلية على سيارة تابعة لشركة متعاقدة مع اليونيفيل في بلدة الناقورة الساحلية الجنوبية.

اعلان

وأظهر مقطع فيديو نشرته وكالة أسوشيتد برس سيارة متفحمة على الطريق الجانبي للناقورة، التي تستضيف مقر قيادة اليونيفيل.

ويتبادل حزب الله وإسرائيل الضربات بشكل شبه يومي على طول الحدود، عقب اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة.

وسبق أن أُصيب ثلاثة عناصر من قوات اليونيفل في 18 آب/ أغسطس، بعد انفجار وقع بالقرب من آليتهم في جنوب لبنان.

Relatedإسرائيل تنشر فيديو استهداف قاذفة صواريخ في جنوب لبنان شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتانحزب الله يشيع قائداً عسكرياً كبيراً اغتالته إسرائيل بغارة ليلية في جنوب لبنان

وقد قُتل أكثر من 500 شخص في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر، معظمهم من مقاتلي حزب الله.

ونزح عشرات الآلاف من الأشخاص على جانبي الحدود المتوترة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اندلاع حرائق في بلدة زبقين جنوب لبنان عقب غارة إسرائيلية غارة إسرائيلية على النبطية في جنوب لبنان تسفر عن مقتل 10 أشخاص شاهد: مزراع يفقد نصف قطيعه من الماشية.. نفقت بقصف صاروخي إسرائيلي على جنوب لبنان إسرائيل غزة جنوب لبنان اليونيفيل لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: إضراب شامل في إسرائيل للضغط على نتنياهو لعقد صفقة تبادل فورية وواشنطن تطرح مبادرة نهائية يعرض الآن Next روسيا تصعد في قلب أوكرانيا وتستهدف كييف بوابل من الصواريخ البالستية والمسيرات يعرض الآن Next ألمانيا: اليمين المتطرف يتقدم في الانتخابات الإقليمية لأول مرة منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next مقتل شخصين في فيضانات عارمة تضرب شمال الفلبين وتعطل الحياة اليومية يعرض الآن Next شاهد: بعرض عسكري مهيب في بوتراجايا.. ماليزيا تحتفل بالذكرى الـ67 لاستقلالها عن بريطانيا اعلانالاكثر قراءة "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح جثث الرهائن تثير غضبا.. ثلاثمئة ألف يحتجون ضد نتنياهو وإضراب في إسرائيل هو الأول منذ بدء الحرب إسرائيل تقتحم مدينة الخليل وتُغلق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين السودان: انهيار سد أربعات بولاية البحر الأحمر يسفر عن مقتل العشرات وتدمير 20 قرية بالكامل البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قتل عاصفة الضفة الغربية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بكتيريا الشعبوية اليسارية تعاون اقتصادي عرض انتخابات تشريعية منظمة الصحة العالمية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قتل عاصفة الضفة الغربية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل عاصفة الضفة الغربية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة جنوب لبنان اليونيفيل لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل عاصفة الضفة الغربية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بكتيريا تعاون اقتصادي عرض انتخابات تشريعية منظمة الصحة العالمية السياسة الأوروبية غارة إسرائیلیة إسرائیلیة على فی جنوب لبنان یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بينهم طفل.. استشهاد 3 أشخاص بغارة إسرائيلية بجنوب لبنان

استشهد 3 أشخاص، من بينهم طفل، بغارة إسرائيلية استهدفت، مساء اليوم الخميس، دراجتين ناريتين على طريق النبطية - كفرجوز، قرب منشآت آبار فخر الدين بجنوب لبنان.

وأدت الغارة، وفقا للوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إلى إصابة الدراجتين إصابة مباشرة وتحطمهما بشكل فادح واندلاع النيران في ما تبقى منهما. كما أصيبت سيارة صودف مرورها على الطريق.. وعلى الفور، هرعت إلى المكان فرق الدفاع المدني والإسعاف.

من جهة أخرى، أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على أطراف بلدة مجدل زون في القطاع الغربي، فضلا عن قصف بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل.

وفي صور، أغار الطيران الإسرائيلي على بلدة شيحين في القطاع الغربي.

كما استهدفت مسيرة إسرائيلية اليوم، أطراف حديقة مارون الراس بصاروخ موجه، وأعقب ذلك قصف مدفعي وفوسفوري إسرائيلي طاول مدينة بنت جبيل وبلدة مارون الراس ما تسبب باشتعال حرائق في مارون الراس.

وعمدت دبابة ميركافا إسرائيلية إلى إطلاق 3 قذائف مدفعية باتجاه بلدة عيتا الشعب، كما تعرضت أطراف بلدة شبعا لقصف مدفعي إسرائيلي متقطع.

ومن جهة أخرى، أعلن حزب الله اللبناني، استهداف تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في "مرتفع أبو دجاجة" وفي محيط "تلة الطيحات" و"موقع العباد" بالأسلحة المناسبة، فيما شن هجوما جويا على قاعدة "ناحل غيرشوم" بأسراب من الطائرات الانقضاضية.

وقال حزب الله - في بيانات منفصلة - إنه استهدف اليوم تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاجة بقذائف المدفعية، وأصابه إصابة مباشرة.

وأضاف أنه استهدف تجمعا للجنود الإسرائيليين في محيط "تلة الطيحات" بالأسلحة الصاروخية وأصابه إصابة مباشرة.

كما استهدف حزب الله اللبناني، موقع "العباد"، بالأسلحة المناسبة، وأصابه إصابة مباشرة.

وهاجم الحزب قاعدة "ناحل غيرشوم" الإسرائيلية بأسراب من الطائرات الانقضاضية، مستهدفا أماكن تموضع ضباطها وجنودها.

اقرأ أيضاًفي دير البلح.. غارة إسرائيلية تستهدف محيط مستشفى شهداء الأقصى

إصابة 6 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على «مرجعيون» جنوب لبنان

استشهاد القيادي بحركة حماس سامر الحاج في غارة إسرائيلية على الجنوب اللبناني

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تستهدف مبنى من 3 طوابق في قضاء النبطية بجنوب لبنان
  • شهيد و4 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة الأحمدية جنوب لبنان
  • «الصحة اللبنانية»: مقتل شخص وإصابة 4 آخرين جراء غارة إسرائيلية في البقاع الغربي
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في بلدة بليدا جنوب لبنان
  • ثلاثة شهداء بينهم طفل في غارة صهيونية بجنوب لبنان
  • بينهم طفل.. استشهاد 3 أشخاص بغارة إسرائيلية بجنوب لبنان
  • «الصحة اللبنانية»: مقتل شخص في غارة إسرائيلية على كفر جوز في مدينة النبطية
  • مقتل شخصين تابعين لحزب الله في غارة إسرائيلية إستهدفت سيارة ىالجولان السوري
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في هجوم بمسيرة إسرائيلية استهدف سيارة على طريق القنيطرة-دمشق
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في قصف إسرائيلي استهدف سيارة بالقنيطرة