اختتمت المطربة العالمية أديل، جولتها الفنية في مدينة ميونخ بحفل كبير، شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وكشفت من خلاله عن نيتها لأخذ استراحة طويلة من الغناء، خلال الفترة المقبلة، وذلك «Weekends With Adele» في لاس فيجاس هذا الخريف.

أديل تعلن عن نيتها لأخذ استراحة طويلة

وقالت أديل، خلال فيديو بحفلتها الأخير: «أنا بحاجة للراحة لقد قضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيشها الآن أريد أن أعيش الحياة التي بنيتها وسأفتقدكم بشدة، وكنت أخطط أن تكون جولة ميونج أخر عروض ألبوم 30».

أديل تودع جمهورها

وأضافت أديل: «لكن الخطط تغيرت عندما قامت بجدولة مواعيد لاس فيغاس المؤجلة للخريف، ولكن بعد ذلك، لن أراكم لفترة طويلة للغاية، وسأحملكم في قلبي طوال مدة استراحتي».

“but after that [10 shows in Vegas], i will not see you for an incredibly long time… i just need a rest. i’ve spent the last 7 years building the life for myself, I want to live it now. I want to live my new life I’ve been building” — Adele pic.twitter.com/LwviKRcVAe

— fran sainz⁵⁵ (@adeledrinkswine) August 31, 2024

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أديل

إقرأ أيضاً:

ما تأثير التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة؟.. «الصحة» توضح المخاطر

وجَّهت وزارة الصحة والسكان، بعض التحذيرات للمواطنين في اليوم العالمي للإسعاف، من أجل العناية بصحتهم وتجنب الإصابة بالأمراض.

ونصحت الوزارة المواطنين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، حيث إنها تتسبب في بعض المضاعفات والأمراض.

تجنب التعرض لأشعة الشمس

وطالبت وزارة الصحة المواطنين بضرورة حماية جلدهم من الحروق والذي ينتج عن الجلوس تحت أشعة الشمس لفترات طويلة، معلقة «احمي جلدك من الحروق، بتجنب الجلوس تحت أشعة الشمس لفترات طويلة لأنها قد تسبب الإصابة بسرطان الجلد على المدى البعيد».

نصائح عند استخدام واقي الشمس

كما قدمت هيئة الدواء المصرية، عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض النصائح عند التعرض لأشعة الشمس بوضع واقٍ للشمس بطريقة معينة وهي كما يلي:

- وضع واقي الشمس على شكل طبقة سميكة قبل 15-30 دقيقة من التعرض للشمس، ثم إعادة تطبيقها بعد ساعتين نظرًا لأن المواد الكيميائية التي تحمي من حروق الشمس قد تفقد فاعليتها بواسطة ضوء الشمس، وتصبح أقل فعالية بمرور الوقت خاصة مع التعرق.

​-تغطية البشرة بالكامل.​​

-عند استخدام واقي الشمس المضاد للماء يجب إعادة وضع واقي الشمس أيضا بعد السباحة. ​​

​-التأكد من تاريخ صلاحية واقي الشمس.​

مقالات مشابهة

  • ما تأثير التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة؟.. «الصحة» توضح المخاطر
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون لفترة رئاسية ثانية
  • أردوغان يحذر من كراهية الأجانب في تركيا ويهاجم المعارضة بشدة.. يضرون بقوتنا الناعمة
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • ريابكوف: الغرب قرر بالفعل ضرب العمق الروسي
  • بعد رحيلها المفاجئ.. لماذا اختارت ناهد رشدي الابتعاد عن الفن لسنوات طويلة؟
  • غالبية الألمان يرفضون ترشح شولتس لفترة ثانية في منصب المستشار
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • حسن خليل: المعركة مع العدو طويلة
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها