قال بشير جبر مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل الاستهدافات والاقتحامات ضد الشعب الفلسطيني، وحي الزيتون في قطاع غزة يتعرض لعدوان موسع باستخدام الآليات الإسرائيلية المختلفة كالدبابات والجرافات والطائرات والقصف المدفعي، كما أنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت منزلا في حي الزيتون منذ قليل، ما أسفر عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجراح خطيرة وجرى نقلهم إلى مستشفى المعمداني بغزة.

قصف سيارة بحي الرمال

وأضاف «جبر» خلال رسالة على الهواء، أنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت سيارة كانت تسير في حي الرمال بقطاع غزة، وقرب القصف يوجد مجموعة من المدارس تضم أعدادا كبيرة من النازحين، ما أثار حالة من الخوف بين النازحين في غزة الذين يعيشون أوضاعا إنسانية مأساوية للغاية في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر.

استهداف مخيم البريج وجحر الديك

وأردف مراسل «القاهرة الإخبارية»، أنّ قطاع غزة يمر بحالة متواصلة من القصف والاستهداف الإسرائيلي، وتحديدا في المحافظة الوسطى التي شهدت قصفا مدفعيا تجاه المنطقة الشرقية بمخيم البريج وجحر الديك، فضلا عن القصف المدفعي والجوي الذي أطال منزلا بمخيم النصيرات في شمال المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة إسرائيل مخيم البريج حرب

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا قد تورط الناتو في حرب مباشرة مع روسيا

قال حسين مشيك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في موسكو، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أدلى بتصريحات يوم أمس أمام كاميرات وسائل الإعلام، حول إمكانية تسلم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا صواريخ بعيدة المدى إلى أوكرانيا، من أجل استهداف العمق الروسي.

وأضاف «مشيك»، خلال رسالة على الهواء، أن بوتين أكد أنه بلاده ستتعامل مع تلك الخطوات والتي اعتبرها أنها ستغير من جوهرية الصراع الروسي الأوكراني، وهذه الخطوات تؤكد على تورط وانخراط الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مباشر بالحرب.

وأشار إلى أنه منذ تصريحات الرئيس بوتين أول أمس خرجت المزيد من التصريحات والتفسيرات التي تشير إلى مكانية استخدام روسيا للأسلحة النووية التكتيكية، في الوقت الحالي، أي الآن الكرة في الملعب الأمريكي في حال أرادت واشنطن تصعيد الأمر.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: غارة للاحتلال الإسرائيلي تستهدف مخيم جباليا شمالي غزة 
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار سيارة قرب مركز الشرطة شمال إسرائيل
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: أوكرانيا قد تورط الناتو في حرب مباشرة مع روسيا
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على قطاع غزة
  • مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استمرار القصف الروسي على سومي وخاركيف ودونيتسك
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الشباب الفلسطينيين بمخيم طولكرم
  • لبنان.. مقتل 106 مدنيين جراء القصف الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر
  • لبنان: مقتل 106 مدنيين جراء القصف الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر