شوّقت الفنانة كارول سماحة جمهورها للألبوم الجديد “مختلفة” المقرر طرحه خلال سبتمبر الجاري عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية.

تفاصيل أغنية ألبوم كارول سماحة  وعدد الأغاني 

يضم  ألبوم “مختلفة” 14 أغنية “غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام، خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب وبعدين، وقت الحب، اضحك ياقلبي، بوسة”، ومن المقرر طرحه في التاسع من سبتمبر الجاري.

 

 

أغنية كارول سماحة بوسة 

طرحت كارول سماحة حديثًا أغنية بوسة، التي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها “لى طريقتى حبيبى بَحبك واللى يحِبك أحِبهُ كمان على طريقتى ب أقول وب أدلع واللى يِدلع مُش خسران أنا بحبك وب أنانية أيوة ده عشق واصل ل جنون يعنى إستحمل غيرتي شوية مانت عيونك أحلى عيون ليا طريقتي بقى طب بوسة بوسة بوسة بوسة مِن هِنا بوسة بوسة بوسة ياللا خُدها ب الهنا حالاً غمض عينيك لسه فى مُفاجأه ليك دى كمان دى كمان دى عشان خاطرى انا حبيبى مِن غير أى مُناسبة إنت أعز وأغلى حَبيب فى ناس ياما بِتحب ب نِسبة وأعمل ايه ف قلبى ال حّبيب ليا طريقتي بقى أنا بحبك وإنت عارفنى لو توحشني أنا بعمِل ايه مش مُمكن حاجه توقفنى الشوق ده أنا مقدرش عليه ليا طريقتي بقى”.

أغنية نسخة مني كارول سماحة 

بجانب أغنية “نسخة مني” التي حققت 22 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها "
يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارول سماحة ألبوم كارول سماحة الجديد ألبوم مختلفة کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد

مسلسل طائر الرفراف.. ارتفعت معدلات بحث الجمهور عن التفاصيل الجديدة في الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة الأولى أمس الجمعة، وحققت نجاحا كبيرا، واستحوذت على انتباه الجمهور بعد ظهور شخصيات جديدة.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ويرصد موقع «الأسبوع»، للمتابعين والقراء التفاصيل الجديدة عن الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف وتردد القنوات الناقلة، خلال السطور التالية:

مسلسل طائر الرفراف شخصيات جديدة في الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف

ظهرت شخصيات جديدة في الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، مثل شخصية ديار التي تدخل في علاقة جديدة مع فريد، وذلك بعد انفصاله عن سيران، وشخصية سنان الذي يغير حياة سيران، وجعلها تتجاوز قصة انفصالها عن فريد.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 74

شهدت الحلقة 74 من مسلسل طائر الرفراف، فاصل زمني حيث بدأت بعد مرور عامين على مرض سيران، وانفصال فريد وسيران، وارتباط كلا منهما بـ ديار وسنان، مما حدث اختلاف كبير في شخصية الاثنين، ويظهر أورهان والد فريد، الذي يدخل القصر ومعه حبيبته الجديدة الذي تدعى بتول، وأخبرهم أنه سيتزوجان، ليغضب فريد ويغادر القصر.

يتقابل فريد وعابدين في المطعم، ليخبره فريدي أن والده سيتزوج، وأنه لا يهتم لما يفعله، ليحاول عابدين مواساته ويخبر عن زفافه هو وسونا ويطلب منه أن يأتي لحفل زفاف، كما يخبره عن عودة سيران، ليسخر منه فريد ويسأله عن سنان وأنه سيكون الشاهد على عقد قرآنه سونا، ليؤكد له عابدين أن مهما حدث سيكون أخاه.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ويظهر خلال أحداث الحلقة، طلاق أسماء وكاظم وطرد الأخير من منزلها، وتخبره أن يذهب لزوجته الأخرى والذي تكون زيرين، لكنه يخبرها أنه طلقها، لتسخر منه أسماء وتقول له أن زيرين قامت بسرقة جميع أمواله ثم تطلقت منه واختفت.

انتهت الحلقة عند ذهاب فريد لزفاف سونا وعابدين، رؤيته لسيران مع سنان، ليشعر بالغضب ويذهب ولكنه يصطدم بـ سيران، ليشعرا بالصدمة.

مسلسل طائر الرفراف موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

ومن المقرر عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت تركيا، عبر قناة Star TV التركية.

بينما يتم عرض الحلقة مترجمة يوم السبت، كما سيتم عرضه عبر قناة MBC 4 بعد بثه في تركيا.

اقرأ أيضاًمسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية.. اعرف قصتها

مشاهدة مسلسل «طائر الرفراف» الحلقة 35 مترجمة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة.. مطلوب 15 تخصصا
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • “كلّو مسموح”.. كارول سماحة تعود إلى خشبة المسرح
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • كارول سماحة.. "كتير بخاف" الأعلى مشاهدة في ألبوم "مختلفة"
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • كارول سماحة تحتفل بنجاح ألبوم "مختلفة"
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة